روابط للدخول

شاكر: قادرون على بلوغ نهائي خليجي 21


مدرب المنتخب العراقي بكرة القدم حكيم شاكر (وسط) يتحدث في مؤتمر صحفي في المنامة

مدرب المنتخب العراقي بكرة القدم حكيم شاكر (وسط) يتحدث في مؤتمر صحفي في المنامة

قال مدرب المنتخب الوطني العراقي بكرة القدم حكيم شاكر انه كان يتمنى مواجهة المنتخب القطري في نصف نهائي بطولة خليجي 21 بدلاً من المنتخب البحريني.
وفي مؤتمر صحافي عقب انتهاء مباراة العراق واليمن، قال شاكر ان ذلك يتأتى لكون البحرين التي تقام البطولة على أرضها، من أجل تجنّب ضغط عاملي الارض والجمهور على اللاعبين، مبدياً في الوقت نفسه ثقته بلاعبي المنتخب العراقي بتجاوز هذه الضغوط والتاهل لنهائي البطولة.

وكان المنتخب العراقي حقق فوزه الثالث في البطولة بعد ان نجح في التغلب على نظيره اليمني (2- 0) في المباراة التي جرت (السبت) على ستاد خليفة في المنامة ضمن منافسات بطولة خليجي 21 المقامة حاليا في البحرين.
وبهذا الفوز حصل المنتخب العراقي على العلامة الكاملة في المجموعة الثانية، بعد ان جمع تسع نقاط وسجل خمسة أهداف ولم تدخل شباكه أي كرة، فيما ودع المنتخب اليمني البطولة بعد ثلاث خسارات متتالية دون ان يسجل اي هدف.
وسجل هدفي الفوز للعراق كل من ضرغام اسماعيل في الدقيقة 16 وحمادي احمد في الدقيقة 36 من الشوط الاول.

وفيما يتعلق بمباراة اليمن اكد حكيم شاكر انه قرر اعطاء راحة لبعض اللاعبين ليكونوا مستعدين جيدا لمباراة نصف النهائي امام البحرين المقررة (الثلاثاء).
من جهته اكد مهاجم المنتخب الوطني العراقي يونس محمود جاهزيته لمواجهة البحرين رغم انه لم يلعب في مباراة اليمن لحصوله على انذارين.
الى ذلك، أبدى الجمهور العراقي المتواجد في البحرين ثقته العالية بمنتخب بلاده وقدرته على الفوز على البحرين والتأهل الى المباراة الختامية.
XS
SM
MD
LG