روابط للدخول

بابل تنفي وجود عزة الدوري على اراضيها


 عزة الدوري

عزة الدوري

نفى مسؤولون في حكومة بابل المحلية صحة ما اعلنه الامين العام لحزب البعث المنحل عزة الدوري عن وجوده في المحافظة، وذلك في كلمة وجهها بمناسبة عيد تاسيس الجيش العراقي في 6 كانون الثاني.

وقال مسؤول اللجنة الامنية في مجلس المحافظة حيدر الزنبور ان عزة الدوري استغل ظروف البلد الاستثنائية، وما تحفل به من تظاهرات واعتصامات والمشهد الامني المتردي ليعلن عن وجوده عبر قنوات معروفة في توجهاتها المشبوهة، على حد تعبيره، ووصف اعلان الدوري بالخرافة التي لا اساس لها من الصحة.

وأقر الزنبور ان ملف البعثيين في بابل كبير، وقد تم التعامل معه بحكمة، وهم الان تحت الانظار، مستبعدا ما اعلنه الدوري من انه يدرس مع القيادة امكانية القيام بعمليات مسلحة ضد الحكومة والمتعاونين معها.

ودعا الزنبور المواطنين للاخبار عن اية حالة يتم رصدها في المحافظة، مشددا على ان ظهور الدوري الاعلامي مجرد فبركة اعلامية، فهو قد مات منذ زمن لاسيما في نفوس العراقيين، حسب تعبيره.

في هذه الاثناء اكد النائب الاول لمحافظ بابل المهندس علي عبد سهيل عدم وجود عزة الدوري في اراضي المحافظة وان ظهوره الاعلامي كان في مكان رسمي، مشيرا الى ان هذا الظهور لن يؤثر مطلقا على الشارع العراقي وانه لن يجد مكانا يأويه في المحافظة.

واضاف سهيل انه عقد اجتماعا امنيا في المحافظة وهناك اجراءات بهذا الصدد لم يفصح عنها لظروف امنية.

XS
SM
MD
LG