روابط للدخول

حكيم شاكر: سننافس بقوة على لقب خليجي 21


المنتخب الوطني العراقي

المنتخب الوطني العراقي

اكد مدرب المنتخب الوطني العراقي بكرة القدم حكيم شاكر ان المنتخب سيكون رقما صعبا ومنافسا قويا على لقب بطولة خليجي 21 التي ستقام في البحرين مطلع الشهر المقبل .

واوضح شاكر في حديث خاص بإذاعة العراق الحر قبيل سفر وفد المنتخب الى الامارات التي اتخذها العراق مقرا لمعسكره التدريبي استعدادا لخوض البطولة، ان تشكيلة المنتخب اعتمدت على توليفة اللعب السريع فضلا عن الانسجام بين اللاعبين.

ويخوض العراق في 30 كانون الجاري مباراة مع نظيره التونسي استعدادا لخوض بطولة خليجي 21 سعيا الى خطف لقبها بعد ان خرج عن المنافسة من الدور الاول في النسخة الاخيرة للبطولة.

الى ذلك قال رئيس الاتحاد العراقي للكرة ناجح حمود في حديث لاذاعة العراق الحر ان الاستعدادات تجري على قدم وساق داخل معسكر الاسود. وان المنتخب العراقي بتشكيلته الشابة عازم على حصد لقب البطولة خصوصا وان الاتحاد وفر كل المستلزمات لإنجاح مهمة المنتخب.

في حين اوضح اللاعب الشاب حمادي احمد ان كتيبة اسود الرافدين على اتم الاستعداد لخوض هذه البطولة خصوصا والمستوى الكبير الذي ظهر به المنتخب في بطولة اتحاد غرب اسيا الاخيرة التي حصد فيها العراق مركز الوصيف لافتا الى ان ثقة اللاعبين بالكادر التدريبي باتت كبيرة بتحقيق افضل النتائج.

يذكر ان المدرب حكيم شاكر كان استدعى نحو ثلاثين لاعبا ابرزهم يونس محمود واحمد ياسين وحمادي احمد فضلا عن مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب الذين يشاركون في المنتخب الوطني للمرة الاولى.

XS
SM
MD
LG