روابط للدخول

مختصون: العراق يستحق الفوز ببطولة غرب آسيا


لاعب المنتخب العراقي بكرة القدم أحمد ياسين يسدد الكرة بإتجاه مرمي منتخب عُمان

لاعب المنتخب العراقي بكرة القدم أحمد ياسين يسدد الكرة بإتجاه مرمي منتخب عُمان

يجمع متخصون في الشأن الكروي على أحقية المنتخب العراقي بإحراز لقب بطولة غرب آسيا لكرة القدم المقامة حالياً في الكويت، عندما يلتقي نظيره السوري في نهائي البطولة غداً (الخميس)، بعد الفوز المستحق الذي حققه على عمان مساء (الثلاثاء) بثنائية بيضاء في مبارة النصف نهائي البطولة.

ويقول مدرب نادي الطلبة نزار أشرف ان المنتخب استحق الفوز في هذه المباراة بعد الاداء الجيد الذي قدمه خلال شوطي المباراة، واشار الى هذا الأمر يعطي أملاً بولادة منتخب عراقي جديد من اللاعبين الشباب الطموحين الذين يسعون الى رفع اسم بلادهم عالياً في المحافل الكروية، لافتاً الى امكانية أن تحقق "كتيبة المدرب حكيم شاكر" اللقب الاسيوي.

ويبدي الصحفي الرياضي حسين الشمري ارتياحه للمستوى الذي ظهر عليه منتخب "أسود الرافدين" بنسخته الحالية امام منتخب عُمان وتأهله الى المباراة النهائية، وأشار الى ان هذه التشكيلة من اللاعبين قادرة على احراز لقب البطولة اذا ما تمكن مدرب الفريق حكيم شاكر من قراءة نقاط القوة في المنتخب السوري، فضلاً عن قيامه بتوظيف أدواته الحالية بشكل جيد.

الى ذلك اكد رئيس بعثة المنتخب العراقي المتواجدة في الكويت، وعضو الاتحاد العراقي لكرة القدم علي جبار ان المنتخب العراقي اثبت ان النجاح يولد من رحم المعاناة، مشيراً الى ان جميع اللاعبين متحمسون الى تقديم أفضل ما لديهم لاعتلاء منصة التتويج في البطولة الحالية.

جدير بالذكر ان المنتخب العراقي يخوض مساء (الخميس) في الساعة (6:45) بتوقيت بغداد المباراة النهائية امام المنتخب السوري، لتحديد المركزين الاول والثاني هذه البطولة، وهو اللقاء الثاني الذي يجمع الفريقين بعد أن تواجها في تصفيات المجموعة الثالثة في مباراة إنتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.

XS
SM
MD
LG