روابط للدخول

التعادل مع سوريا يحرج المنتخب العراقي


اضاع منتخب اسود الرافدين فوزا سهلا كان بإمكانه ان يحسم من خلاله التأهل الى نصف نهائي بطولة اتحاد غرب اسيا بعد ان تعادل مع نظيره السوري بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما مساء الخميس على ملعب الصداقة والسلام في نادي الكاظمة الكويتي.

وقد شنت الصحافة العراقية هجوما لاذعا على كتيبة المدرب حكيم شاكر بعد ان وضع العراق نفسه في وضع حرج ولم يحسم تأهله الذي بقي رهنا بنتائج الاخرين.

وأكد عضو اتحاد الصحافة الرياضية رحيم الدراجي ان المنتخبات العراقية تعودت ان تضع نفسها في عنق الزجاجة لافتا الى ان منتخب اسود الرافدين اضاع فوزا سهلا امام سوريا عندما لم يقدم لاعبوه مستواهم المعهود .

الى ذلك اوضح المدرب ثائر جسام ان الثبات على مستوى معين من العطاء خلال المباراة هو امر صعب خصوصا وان بعض اللاعبين يشتركون للمرة الاولى في صفوف المنتخب الوطني .

في حين اكد رئيس بعثة العراق الموجود حاليا في الكويت علي جبار ان حظوظ العراق بالتأهل ما زالت قائمة بانتظار نتائج المباريات الاخرى, مؤكدا المنتخب العراقي بلاعبيه الحاليين بحاجة الى خوض عدد من المباريات بحثا عن مزيد من التجانس بينهم .

هذا ويبقى العراق بانتظار نتيجة المباراة بين الاردن وسوريا لتحديد المركز الاول والثاني وإذا لم تأتي النتيجة لصالح العراق فقد يضع فريق اسود الرافدين الذي حصد اربع نقاط من مباراتين نفسه امام مباراة فاصلة لتحديد مركز افضل ثاني ضمن المجاميع الثلاث .

XS
SM
MD
LG