روابط للدخول

الكوت: تباطؤ العمل في مشاريع يولد تذمرا شعبيا


احد شوارع مدينة الكوت

احد شوارع مدينة الكوت

تشكل الزحامات المرورية في شوارع مدينة الكوت منظرا مألوفا لاسيما عند ساعات الذروة برغم افتتاح مجسرات ساحة المتنبي في مدخل المدينة، التي تعد واحدة من اهم المشاريع الخدمية، التي ساهمت بأعطاء مرونة اكبر لحركة السير، لكن المشكلة حسب سالكي الطرق في قدم شبكة الطرق الداخلية وتباطؤ حركة الاعمار التي تشهدها المدينة.

وقال السائق نجم عبد الله ان مدينة الكوت تشهد زحاما شديدا عند ساعات الصباح الأولى بسبب تهالك الطرق وعدم وجود بدائل لسير المركبات.

فيما اكد المشرف على اعمار مدخل مدينة الكوت المهندس محمد علي ان افتتاح مجسرات ساحة المتنبي يأتي لأكمال التقاطعات المرورية التي توزع السير بأتجاه احياء وضواحي المدينة، مضيفا أن عدم اكتمال مقتربات تلك المجسرات والطرق الخدمية جاء نتيجة لعدم توفر طرق بديلة لتحويل مسار السيارات عند مداخل عمل المشروع .

الى ذلك اعلن نائب رئيس مجلس المحافظة ورئيس لجنة الاعمار مهدي الموسوي أن المحافظة تعول على اكتمال مشروع الطريق الحولي الذي يتواصل العمل به حاليا من قبل وزارة الأسكان والأعمار الذي سيسهم في تقليل الأختناقات المرورية، مشيرا الى أن الأعمال الجارية في شوارع المحافظة تضاعفت نسب الانجاز فيها ومن المؤمل انجازها خلال العام الحالي.

XS
SM
MD
LG