روابط للدخول

فلكي عراقي: يوم 12/12 يمثل قمة الإتزان الكوني


صورة ألتقطت في باريس لشخص يترقب هذا التأريخ المميز في يوم 12/12/2012

صورة ألتقطت في باريس لشخص يترقب هذا التأريخ المميز في يوم 12/12/2012

سيكون يوماً جميلاً، بهذه الكلمات وصف خبراء الابراج وعلم الاجرام السماوية يوم 12/12/2012 الذي يمثل تاريخاً لا يمر على الكرة الارضية الا بعد مئة عام. ورغم ان في هذا اليوم تتطابق الارقام، الا ان التوقعات تختلف من شخص الى آخر، إذ يقول سائق سيارة الأجرة عمار عبد الوهاب انه وجده يوماً جميلاً للعمل وتحقيق انجازات قد لا يستطيع تحقيقها في القريب.

وكانت وسائل الاعلام تناقلت أخباراً وتوقعات بانتهاء العالم في هذا التأريخ الذي شكّل مادة دسمة حتى لصناع الافلام السينمائية في هوليوود.
وتقول ام محمد، وهي أم لأربعة أولاد، ان ما زاد من مخاوفها جاء بعد تناقل أخبار عن قيام جماعات المسلحة باستغلال هذا التأريخ المميز لتنفيذ أعمال عنف.

ويبين رجل الدين الشيخ محمد المعيني ان على الانسان ان يكون قانعاً بقضاء الله، وألا ينجر وراء الخرافات والإشاعات وان يكون ايمانه بقضاء الله قوياً.

الى ذلك اكد الخبير الفلكي علي البكري ان هذا اليوم سيمثل يوما جميلاً، كما انه يمثل حسن الطالع لمواليده، باعتباره يمثل قمة الاتزان الكوني، على حد تعبيره.

جدير بالذكر ان عدداً من العراقيين تبادلوا التهاني في ما بينهم على موقعي التواصل الاجتماعي، الـ"فيسبوك" و"تويتر" احتفالاً بهذا اليوم، في حين كان آخرون يتساءلون عن التوقعات الخاصة بهذا التأريخ.

XS
SM
MD
LG