روابط للدخول

جسّام: المنتخب العراقي حقق فوزاً مهماً على الاردن


لاعب المنتخب العراقي حمادي أحمد بعد تسجيله هف الفوز ضد الأردن

لاعب المنتخب العراقي حمادي أحمد بعد تسجيله هف الفوز ضد الأردن

وصف رئيس رابطة المدربين المحترفين العراقيين أنور جسام فوز المنتخب العراقي بكرة القدم على نظيره الاردني أمس (الإثنين)، بالمهم.
وكان العراق قد تغلب على الاردن بهدف نظيف سجله اللاعب حمادي أحمد في الدقيقة 61، في اولى مبارياته ضمن مباريات المجموعة الثالثة في بطولة اتحاد غرب آسيا.
واكد جسام في حديث لاذاعة العراق الحر ان المنتخب العراقي ما زال بحاجة الى الكثير من التخطيط رغم هذا الفوز المهم، مشيراً الى ان لاعبيه يمتلكون الكثير من الخبرات الا انها لم تجد التوجيه الصحيح.

من جهته أكد الناطق باسم الاتحاد العراقي لكرة القدم نعيم صدام ان الفوز في اولى الخطوات يمنح اللاعبين الثقة، ويعزز رغبتهم باحراز اللقب رغم المصاعب التي يمر بها منتخب أسود الرافدين.
وفيما شنت الصحافة الاردنية هجوماً لاذاعاً على كتيبة النشامى بعد خسارتها أمام أسود الرافدين، كان الموقف مختلفاً في بغداد، إذ قال عضو اتحاد الصحافة الرياضية الصحفي يوسف فعل ان الصحافة العراقية أبدت ارتياحاً من النتيجة التي حققها المنتخب العراقي، ودعت الى تقديم الدعم الكامل لهذه الكتيبة الشابة من اجل تحقيقها اللقب، خصوصاً وان هذه التشكيلة من اللاعبين اثبتت ان كرة القدم العراقية لا تخلو من النجوم، وانها قادرة على تحقيق الانتصارات في أحلك الظروف.

جدير بالذكر ان أرقام قمصان تشكيلية المنتخب الوطني العراقي ما زالت تخلو للمباراة الثالثة على التوالي من رقمي 10 و 5، الخاصة باللاعبين يونس محمود ونشأت أكرم اللذين تم إبعادهما من قبل المدرب البرازيلي زيكو.

XS
SM
MD
LG