روابط للدخول

انطلاق اعمال معرض دهوك الدولي الرابع


احد اجنحة معرض دهوك الدولي الرابع

احد اجنحة معرض دهوك الدولي الرابع

افتتح في دهوك، معرض دهوك الدولي السنوي الرابع. وقد احتضن المعرض الذي حظي بمشاركة واسعة لشركات اجنبية ومحلية، انواعا مختلفة من الشركات منها المختصة بالسيارات، والادوية، والأتصالات، والتكنولوجيا، والمواد الغذائية، والسجاد، والمواد الأنشائية، والحديد وغيرها.

وقال الناطق الرسمي باسم ادارة المعرض احمد بندي ان عدد الشركات المشاركة في المعرض بلغ 110 شركات من اقليم كردستان والعراق، اضافة الى نحو 16 شركة من دول اوربية واسيوية.

واوضح بندي ان الجديد في دورة هذا العام هو مشاركة شركات من اليابان واندونيسيا وامريكا والهند.

جانب من معرض دهوك الدولي الرابع

جانب من معرض دهوك الدولي الرابع

واوضحت منتهى علي من شركة سوزايا الايرانية الخاصة بالسلاسل الواقية من موجات الاجهزة الألكترونية: ان هذا المعرض جيد وهو فرصة كي يلتقي التجار مع بعضهم لعرض منتوجاتهم وبضائعهم وللحصول على وكلاء، مشيرة الى ان هناك اقبالا جيدا من الجماهير على المعرض.

الى ذلك اشار ممثل شركة بالما باسفيك الايطالية الخاصة بمواد التجميل النسائية فؤاد حسن الى انهم يشاركون في المعرض بهدف عرض منتجاتهم والدعاية لها، واضاف ان ثقافة شراء البضائع الجيدة والماركات العالمية ليست رائجة، ومازال الكثير من الناس يبحثون عن البضائع الرخيصة، في حين ان بمقدورهم شراء بضائع جيدة، وذات ماركات عالمية، افضل بكثير من البضاعة الرخيصة. فهدفنا من المشاركة في المعرض هو ان نبين لهم ان النوعية والجودة هما المقياس الافضل عند شراء اي بضاعة.

وقال ايدن وعد من مصرف الخليج ان هذه هي المرة الثانية التي نشارك في هذا المعرض الذي نجده فرصة لعرض الخدمات التي نقدمها لعملاء مصرفنا، مؤكدا ان فتح مثل هذه المعارض العامة فرصة للمصارف للمشاركة فيها كي يعيدو الثقة المفقودة بينهم وبين المواطنين. فهناك اليوم ازمة ثقة مابين المواطن والمصارف وخاصة الأهلية، وهذه المعارض تساهم في تقريب هي المصارف الى المواطنين.

XS
SM
MD
LG