روابط للدخول

العراق يهدد بالانسحاب من بطولة غرب اسيا


هدد الاتحاد العراقي لكرة القدم بالانسحاب من بطولة غرب اسيا في حال عدم منح دولة الكويت تاشيرة دخول الى الكادر التدريبي الجديد للمنتخب العراقي المتمثل بالمدرب حكيم شاكر ومساعده باسل كوركيس اللذين حلا بدلا عن المدرب البرازيلي زيكو الذي رفض الالتحاق ببعثة المنتخب العراقي في قطر.

واوضح رئيس بعثة العراق الموجود حاليا في العاصمة القطرية الدوحة علي جبار ان العراق اذا لم يحصل على تأشيرة دخول لكادره التدريبي فانه لن يشارك في البطولة وسيعود الى بغداد.
الى ذلك اوضح مساعد مدرب منتخب اسود الرافدين باسل كوركيس في حديث لاذاعة العراق الحر انه وحتى لحظة اعداد هذا التقرير لم يتسلم تأشيرة الدخول الى الكويت وانه سيلتحق ببعثة العراق حالما يستلم التاشيرة.

هذا وكان الاتحاد العراقي للكرة قد اعلن بشكل رسمي تعيين المدرب حكيم شاكر كمدير فني للمنتخب الوطني العراقي خلفا للمدرب المستقيل زيكو.

واكد الناطق باسم الاتحاد العراقي للكرة نعيم صدام ان الاتحاد اتخذ قرارا بتعيين حيكم شاكر مديرا فنيا للمنتخب وتعيين باسل كوركيس مدربا مساعدا، وان الاتحاد لم يستلم بعد بشكل رسمي استقالة زيكو ومع انقضاء المدة التي سبق وان منحها الاتحاد له فان العراق سيتخذ كل ما يراه قانونيا بحق زيكو.

الجدير الذكر ان وكالات للإنباء نقلت عن المدرب السابق للمنتخب الانكليزي السويدي كوران اريكسون رغبته بتدريب كتيبة اسود الرافدين كما اكدت ان اريكسون ابدى عدم ممانعته التواجد في بغداد ومتابعة الدوري العراقي.

XS
SM
MD
LG