روابط للدخول

الحكومة تكرم منتخبي الشباب والناشئين بكرة القدم


مراسم تكريم منتخبي الكرة للشباب والناشئين

مراسم تكريم منتخبي الكرة للشباب والناشئين

احتفت الحكومة العراقية بمنتخبي الشباب والناشئين اللذين تأهلا الى بطولة كأس العالم للشباب في تركيا، والناشئين في الامارات العام المقبل.

وقد اقامت وزارة الشباب والرياضة احتفالية بالمناسبة مساء الخميس(6كانون)، وزعت خلالها هدية رئيس الوزراء على اللاعبين وسط حضور برلماني واعلامي حاشد. وعبر اللاعبون عن فرحهم بهذا التكريم، مطالبين بدعم مسيرتهم نحو المونديال.

واكد حارس مرمى منتخب الشباب صكر عجيل ضرورة استمرار الدعم المادي والمعنوي للاعبين، وان كل الدعم المقدم سيرده اللاعبون بالفوز.

حفل تكريم منتخب الشباب والناشئين

حفل تكريم منتخب الشباب والناشئين

واوضح لاعب منتخب الناشئين حيدر محمد ان التكريم يؤكد ان هناك من يتابع ويدعم اللاعبين، واعداً الجماهير الرياضية باعادة انجاز الكرة العراقية، كما وعد لاعب منتخب الشباب علي قاسم بتقديم ما يليق بالعراق والكرة العراقية.

في هذه الاثناء دعا المشجع الكروي المعروف مهدي الى دعم اكبر لمنتخبي الشباب والناشئين اللذين سيمثلان الكرة العراقية في المحفلين الدوليين.

الى ذلك اكد عضو لجنة الشباب والرياضة البرلمانية علي المبرقع ان اللجنة قررت دعم واسناد منتخبي الشباب والناشئين، مشيدا بالانجاز الذي حققه المنتخبان بتأهلهما الى كأس العالم في وقت عجزت فيه دول مستقرة تحقيق ذلك.

وكشف وزير الشباب والرياضة جاسم محمد جعفر عن تخصيص مبلغ 500 مليون دينار ضمن موازنة وزارة الشباب والرياضة للعام المقبل لدعم المنتخبين بمعسكرات خارجية.

XS
SM
MD
LG