روابط للدخول

الإتحاد العراقي لزيكو: الإلتحاق بالمنتخب أو المحاكم؟


المدرب البرازيلي زيكو (وسط) في مؤتمر صحفي ببغداد

المدرب البرازيلي زيكو (وسط) في مؤتمر صحفي ببغداد

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم انه أرسل بشكل رسمي رسالة الى المدرب البرازيلي زيكو الذي أعلن إستقالته قبل أيام من مهمة تدريب المنتخب الوطني العراقي بكرة القدم، يبلغه فيها بضرورة الالتحاق ببعثة المنتخب الموجود حالياً في قطر خلال مدة اقصاها 72 ساعة، والا فان الإتحاد سيكون مُضطراً الى اللجوء الى المحاكم للفصل بهذا الموضوع.

ويقول المتحدث الرسمي باسم الاتحاد نعيم صدام في حديث لاذاعة العراق الحر ان على المدرب زيكو الالتحاق باسرع وقت ممكن، والا فان عليه دفع قيمة الشرط الجزائي في العقد الموقع بين الطرفين والبالغ مليون ونصف المليون دولار..

وهاجمت الصحافة الرياضة الاتحاد العراقي، محملةً اياه المسؤولية كونه من وقع عقداً مبهما مع البرازيلي زيكو. وبين عضو اتحاد الصحافة الرياضية يوسف فعل ان على الاتحاد اتخاذ قرار شجاع بإلغاء العقد، لان المدرب زيكو كان سبباً وراء حدوث الكثير من المشاكل للمنتخب العراقي.

ومع استمرار اصرار زيكو على الابتعاد عن المنتخب، بدأ الاتحاد العراقي بتداول اسماء عدد من المدربين العراقيين لخلافته، منهم المدرب حكيم شاكر المكلف بقيادة المنتخب حالياً بشكل مؤقت حتى الان، والمدرب ثائر جسام الذي يقود نادي الشرطة وحقق معه نتائج جيدة في الدوري العراقي، فضلا عن المدرب العراقي المغترب عدنان درجال، وبيّن المدرب ثائر جسام ان الأيام القليلة المقبلة ستحمل معها الكثير، لافتاً ان على الاتحاد العراقي حسم هذا الملف وبشكل حازم.

وكان المدرب البرازيلي زيكو قد اثار ضجة كبيرة عندما اعلن بشكل رسمي استقالته عبر موقعه الشخصي على الانترنت في حين مازال الاتحاد العراقي لكرة القدم يؤكد حتى الان انه لم يتسلم استقالة المدرب بشكل رسمي.

XS
SM
MD
LG