روابط للدخول

مهند عبدالرحمن...أفضل لاعب شاب في اسيا


بعد ان قدم مستوى يليق بكبار النجوم، استطاع اللاعب العراقي، قلب هجوم منتخب الشباب من حصد لقب افضل لاعب شاب في اسيا، وذلك خلال الحفل الذي اقامه الاتحاد الاسيوي مساء الخميس(29تشرين2) في العاصمة الماليزيا كولالمبور لاختيار افضل لاعب شاب في القارة الاسيوية.

وقد حصل عبد الرحمن على هذا اللقب بعد المستوى الجيد والمتوازن الذي قدمه مع منتخب الشباب في بطولة كأس اسيا للشباب التي اختتمت قبل ايام وحصل فيها العراق على مركز الوصيف الاول.

وعبر مدرب منتخب الشباب حكيم شاكر في حديث خاص لإذاعة العراق الحر عن سعادته الغامرة بهذا اللقب للاعب الشاب، مؤكدا ان هذا الجيل الشباب يمثل امتدادا للجيل الذهبي في الكرة العراقية وسيتحقق على يده الكثير.

في حين عد المتحدث الرسمي باسم الاتحاد العراقي للكرة نعيم صدام فوز اللاعب الشاب مهند عبد الرحمن بهذا اللقب، نصرا للكرة العراقية، وانه سيكون بمثابة دافع لكل اللاعبين الشباب لتقديم المزيد، لافتا الى ان هذا الانجاز لم يتحقق إلاّ بعد عمل شاق على حد تعبيره.

الى ذلك وصفت الصحافة الرياضية العراقية حصول اللاعب مهند عبد الرحمن على هذه الجائزة بمثابة عودة الروح الى الكرة العراقية، التي وصفها عضو اتحاد الصحافة الرياضية الدكتور عمار طاهر بانها كرة زاخرة بالنجوم ودائما تخرج افضل اللاعبين في المنطقة.

يذكر ان لاعب منتخب شباب العراق مهند عبد الرحمن سبق ان فاز بجائزة افضل لاعب في بطولة كأس اسيا للشباب، التي اختتمت منافساتها مؤخراً في دولة الامارات، وفاز العراق خلالها بالمركز الثاني بعد خسارته بفارق ركلات الترجيح امام كوريا الجنوبية.

XS
SM
MD
LG