روابط للدخول

حسم مستحقات زيكو المالية شرط للعدول عن إستقالته


مدرب المنتخب العراقي بكرة القدم البرازيلي زيكو

مدرب المنتخب العراقي بكرة القدم البرازيلي زيكو

قال المترجم الخاص بمدرب المنتخب الوطني العراقي بكرة القدم، ان أمر إستقالة البرازيلي زيكو لم يحسم بعد.
واضاف المترجم سلام العبيدي في حديث خاص لاذاعة العراق الحر ان الكرة الآن في ملعب الاتحاد العراقي لكرة القدم الذي عليه دفع المستحقات المالية الخاصة بالمدرب زيكو كشرط اساس للعدول عن الاستقالة، على حد تعبيره.

وكانت وسائل إعلام تناقلت خبر استقالة زيكو ليصبح حديث الشارع بعد أن طغى على العديد من الأخبار السياسية، وتساءل عراقيون هل قدم زيكو استقالته فعلاً؟ ام ان الامر مجرد اشاعات خصوصا في ظل غياب موقف واضح للاتحاد العراقي لكرة القدم.

وافادت تسريبات اعلامية ان اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تقود الآن وساطة بين الاتحاد الكرة العراقي والمدرب زيكو من أجل ثنيه عن قرار إستقالته، الأمر الذي نفاه الامين المالي للجنة الاولمبية سمير الموسوي والذي بيّن ان اللجنة لم ولن تتدخل في هذا الموضوع.

الى ذلك قال عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد القادر شمخي ان الاتحاد لم يتسلم بشكل رسمي اي استقالة مكتوبة، لافتاً الى ان زيكو قدم هذه الاستقالة بشكل شفهي فقط.

جدير بالذكر ان المنتخب العراقي على أعتاب المشاركة في بطولة غرب آسيا التي من المقرر ان تبدأ فعالياتها في الثامن الشهر المقبل، فضلاً عن خوضه مباراة استعدادية مع البحرين في الثالث من الشهر نفسه .

XS
SM
MD
LG