روابط للدخول

تسهيلات للجمهور العراقي لحضور خليجي 21 في البحرين


اكد مبعوث الاتحاد البحريني لكرة القدم، عضو اللجنة المنظمة لخليجي 21 جعفر القصاب ان اللجنة المنظمة ستسعى الى منح الجمهور العراقي تسهيلات لغرض الحصول على تأشيرات سفر الى البحرين، باعتبار ان العراق واليمن من الدول التي لم تنضم حتى الان الى مجلس التعاون الخليجي، ويحتاج مواطنوها الى الحصول على تأشيرات سفر للدخول الى اراضي البحرين.

واضاف القصاب الذي يزور العراق حاليا لغرض تسليم العراق دعوة رسمية للمشاركة في بطولة كاس الخليج 21 التي ستقام في البحرين اوائل العام المقبل: "ان هناك معايير في كل دولة لمنح تأشيرات السفر ومن لا تتعارض معه هذه المعايير لن يتعرض الى اي معرقلات".

في حين قال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود ان العراق سيدخل بقوة هذه المنافسة كونه يسعى لتحقيق اللقب، بعد ان غاب عن خزائنه كأس الخليج لفترة طويلة، فضلا عن ان العراق سيستضيف بطولة خليجي 22.

الى ذلك اوضح عضو الاتحاد كامل زغير ان على وزارة الخارجية اخذ دورها في تسهيل مهام مواطنيها الراغبين بالسفر الى البحرين، لمؤازرة المنتخب الوطني العراقي، مشددا على ضرورة ان يقدم كل القائمين على الرياضة في العراق الدعم للمنتخبات العراقية من خلال رفدها بالمشجعين .

يذكر ان الاستعدادات في المدينة الرياضية في البصرة تجري على قدم وساق لغرض الانتهاء من منشاتها بوقت قياسي كما يؤكد القائمون على المشروع استعدادا لاستضافة خليجي 22 بعد عامين من الان.

XS
SM
MD
LG