روابط للدخول

النجف تطالب بزيادة حصتها من موازنة 2013


جلسة لمجلس محافظة النجف

جلسة لمجلس محافظة النجف

طالب مجلس محافظة النجف الحكومة الاتحادية بزيادة الموازنة السنوية المخصصة للمحافظة لعام 2013، بعد أن ناقش المجلس في جلسة عقدها (الاربعاء) فقرات الموازنة وما تم انجازه في العام الحالي واحتياجات المحافظة من مشاريع للعام المقبل.

واوضح رئيس اللجنة القانونية في المجلس فاروق الغزالي في حديث لاذاعة العراق الحر ان المجلس قرر مطالبة الحكومة الاتحادية بزيادة التخصيصات للعام المقبل نظرا لارتفاع الموازنة العامة للبلاد التي اقرت مؤخراً، مضيفاً ان المحافظة بحاجة الى مشاريع عديدة مهمة ما زالت الوزارات متلكئة في تنفيذها حتى الان.

ويقول نجفيون تحدثت إليهم إذاعة العراق الحر ان المحافظة شهدت مع بداية العام الحالي اعمال حفر وتنفيذ مشاريع خدمية مازالت قيد الانجاز، يقول المواطن ابو احمد ان ما يجري من أعمال هي مشاريع غير مجدية وتسهم في تخريب واجهة المدينة الحضارية، فيما اعرب اخرون عن اعتقادهم ان مشاريع الخدمات بشكل عام ليست بالمستوى المطلوب، وشكا المواطن رعد لطيف من ضعف الخدمات المقدمة من قبل الحكومة المحلية في الاقضية والنواحي.

يذكر ان التي عقدها
يذكر ان مجلس محافظة النجف قرر تأجيل عملية التصويت على ميزانية المحافظة لعام 2013 والتي كانت مقررة في جلسة (الأربعاء)، الى اشعار اخر، لحين استكمال احتياجات المحافظة كافة ليتم رفعها الى الحكومة الاتحادية.

XS
SM
MD
LG