روابط للدخول

اهل الكرة ينتقدون محاولة نقل مباريات المنتخب الوطني الى الامارات


المنتخب الوطني العراقي

المنتخب الوطني العراقي

وصف عدد من المختصين بالشأن الكروي العراقي دعوة الاتحاد المركزي للكرة بنقل مباريات منتخب الوطني من دولة قطر الى الامارات بانها محاولة للهروب من الاخفاقات التي رافقت مسيرة المنتخب في تصفيات كأس العالم.

وأكد رئيس رابطة المدربين العراقيين المحترفين انور جسام ان توقيت المطالبة بنقل المباريات مؤشر على مدى تخبط الاتحاد في محاولته الهروب من الاخفاقات التي على الاتحاد العراقي تحمل نتائجها.

من جانب اخر اوضح مدرب نادي دهوك جمال علي ان الاتحاد يحاول بهذه الخطوة تغيير الاجواء داخل معسكر الاسود بعد ان ساد التوتر في الاونه الاخيرة.

في حين أكد عضو الاتحاد يحيى زغير في حديث لإذاعة العراق الحر أن نقل مباريات المنتخب الوطني من قطر إلى ملاعب الإمارات مازال متوقفا على رد الاتحاد الإماراتي على الطلب الذي سبق وان قدمه الاتحاد العراقي، وحال موافقة الاتحاد الإماراتي سيتم مخاطبة الفيفا لنقل ألمباريات لافتا الى عدم وجود أي مشاكل داخل معسكر الاسود.

يذكر ان الاتحاد العراقي لكرة القدم سبق وأن كشف عن رغبته بنقل مباريات المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم من ملعب النادي العربي القطري إلى ملاعب دولة الإمارات بسبب وجود جالية عراقية كبيرة فيها.

XS
SM
MD
LG