روابط للدخول

رياضيون: العراق في مجموعة حديدية بخليجي 21


اجمع المختصون بالشان الكروي على صعوبة مجموعة العراق في خليجي 21 التي ستقام في البحرين مطلع العام المقبل، كونها تضم فرقا سبق وان حصد اللقب اكثر من مرة.

وقد ضمت المجموعة بالاضافة الى العراق، كلا من الكويت والسعودية واليمن.

واكد عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم نعيم صدام في حديث لاذاعة العراق الحر ان هذه المجموعة يمكن وصفها بالحديدية باعتبار ان مستويات فرق المجموعة متقاربة جدا خصوصا وان الكثير من هذه الفرق تسعى للظهور بشكل مغاير في البطولة التي تعد الابرز على مستوى الخليج.

اما عضو اتحاد الصحافة الرياضية يوسف فعل فقد قال ان مجموعة العراق تعد الاصعب الامر الذي سيثقل كاهل المنتخب العراقي الذي لم يستطع ان يظهر بالمستوى المطلوب في تصفيات كأس العالم لافتا الى ان هذه البطولة قد تكون هي المحطة الاخيرة للمدرب البرازيلي زيكو مع منتخب اسود الرافدين اذا لم يستطع ان يصل الى مراحل متقدمة منها على حد قوله .

في حين ذهب الخبير الكروي والاكاديمي الدكتور صالح راضي الى ان هذه المجموعة اضعف من المجموعة الاولى كون مستوي منتخبي السعودية والكويت في تراجع خلال الاونة الاخيرة الامر الذي سيجعل من السهل تجاوزهما داعيا الى تغيير الملاك التدريبي للمنتخب العراقي الذي اثبت فشله في تصفيات كاس العالم.

هذا وكان العراق قد احرز لقب كأس الخليج خمس مرات في تأريخ البطولة فضلا عن سعيه الى استضافة خليجي 22 المقبلة في المدينة الرياضية بالبصرة التي انشئت لهذا الغرض حسب القائمين على ملف الرياضة في العراق.

XS
SM
MD
LG