روابط للدخول

فلاح حسن: اداء ممل للمنتخبين العراقي والاسترالي


المنتخب العراقي

المنتخب العراقي

باتت حظوظ المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم في التأهل الى نهائيات كأس العالم بالبرازيل صعبة للغاية، اثر خسارته امام المنتخب الاسترالي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت الثلاثاء (17تشرين) في العاصمة القطرية الدوحة.

وظهر المنتخب بمستوى متدن، وغاب الحماس والاندفاع عن لاعبيه طيلة الشوط الاول، الذي شهد تعرض المرمى العراقي لعدة هجمات استرالية.

ولم تكن الحال افضل في الشوط الثاني، غير ان العراق تمكن من تسجيل هدف في الدقيقة 72من المباراة، لكن الاستراليين سرعان ما احرزوا التعادل ومن ثم هدف الفوز لتنتهي المباراة لتضاعف من صعوبة رحلة المنتخب العراقي نحو البرازيل.

واكد اللاعب الدولي السابق حمزة هادي انه كان يخشى المباراة المهمة امام استراليا بسبب ضعف اعداد المنتخب، والمشاكل بين المدرب والاتحاد، فضلا على عدم تجانس اللاعبين، لاسيما بعد ان زج المدرب زيكو بلاعبين من الدوري المحلي.

بينما حمّل الصحفي الرياضي عدنان لفتة اتحاد كرة القدم مسؤولية الخسارة لاسباب عديدة بينها تعمد الاتحاد اختيار قطر ارضا بديلة للعراق، ورفض قطر منح تاشيرات للمشجعين العراقيين، كما حمّل زيكو واللاعبين مسؤولية الخسارة الكبيرة التي انتهت بجعل العراق في اخر مجموعته.

الى ذلك اشار نجم المنتخب العراقي السابق فلاح حسن الى الاداء الممل للمنتخبين العراقي والاسترالي، مؤكدا ان الفريق الاسترالي ظهر بمستوى ضعيف وكان من الممكن الفوز عليه.
واوضح فلاح حسن ان العراق قد ظهر بمستوى افضل امام اليابان، إذ لعب بالتشكيلة الشبابية، مشيرا ايضا الى مزاجية زيكو في اختيار التشكيلة امام استراليا.

هذا وارتفع رصيد المنتخب الاسترالي الى خمس نقاط فيما يحتل العراق ذيل مجموعة بنقطتين فقط.

XS
SM
MD
LG