روابط للدخول

وزارة شؤون شهداء كردستان تكرم اذاعة العراق الحر


شهادة تقديرية لإذاعة العراق الحر

شهادة تقديرية لإذاعة العراق الحر

كرمت وزارة شؤون الشهداء والمؤنفلين في حكومة اقليم كردستان العراق (الاحد) اذاعة العراق الحر، ضمن تكريمها مجموعة من المؤسسات الاعلامية الدولية والمحلية العاملة في الاقليم.
وجاء التكريم في مراسم اقيمت تحت شعار (كل المحاولات من اجل تحقيق عدالة اكثر للشهداء وضمان تقديم خدمات اوسع لذويهم)، وبحضور ممثلي وسائل الاعلام والمؤسسات الصحافية.

وكان التكريم عبارة عن تقديم شهادة شكر وتقدير من قبل الوزارة للمؤسسات الاعلامية والصحفية لتغطيتها انشطة والفعاليات الخاصة بذوي الشهداء والمؤنفلين في الاقليم وايصال صوتهم معاناتهم للجهات المعنية في الحكومة والبرلمان في كردستان.

وقال وزير شؤون الشهداء والمؤنفلين صباح احمد محمد لاذاعة العراق الحر، ان هذا التكريم جاء تقديرا للجهود القيمة التي قامت بها القنوات الاعلامية والصحف والمجلات وكذلك المواقع الالكترونية في تغطية نشاطاتنا وكذلك الاهتمام بذوي الشهداء والمسائل المتلعقة بشهداء شعبنا والجرائم الاخرى التي جرت في كردستان نتيجة ممارسات النظام البائد.
واكد محمد على الدور الذي تمارسه المؤسسات الاعلامية والصحفية في اطلاع الوزارة على مطالب ذوي الشهداء في الاقليم مشيرا الى القنوات الاعلامية تعد جسرا كبيرا ومهما بين الحكومة والمواطنين وبين البرلمان وتستطيع القنوات الاعلامية بايصال برامج الوزارة وكذلك ايصال مطالب ذوي الشهداء للوزارة وللحكومة ايضا ونقدر جهودهم ونتمنى منهم تغطية هذه الاخبار ضمن المصالح العامة لذوي الشهداء والقضايا الانسانية والوطنية.

XS
SM
MD
LG