روابط للدخول

مختصون: مباراة المنتخب العراقي مع البرازيل لم تمكن مجدية


يرى مختصون بالشأن الكروي الجمعة ان مباراة المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم امام نظيره البرازيلي التي خسرها بستة اهداف دون مقابل، لم تكن مجدية مؤكدين ان تأثيراتها ستنعكس سلبا على مباراة المنتخب امام استراليا ضمن تصفيات كأس العالم.

واوضح المدرب الكروي والأكاديمي الدكتور صالح راضي ان سلبيات تلك المبارة اكثر من ايجابياتها وسيكون لها تاثير كبير على مباراة استراليا متهما الاتحاد العراقي بعدم التخطيط بشكل جيد لهذه المباراة

الى ذلك قال عضو اتحاد الصحافة الرياضية الصحفي ضياء حسين ان هذه المباراة اظهرت ان اسماء كبيرة مازالت تتشبث بالمنتخب اضحت اليوم مجرد اشباح وليس لاعبين محترفين حيث لم يظهروا بمستوى يليق باسم الكرة العراقية

في حين اعترف الاتحاد العراقي للكرة وعلى لسان عضو الاتحاد كامل زغير بوجود اخطاء كثيرة شابت المباراة مع البرازيل كان ابرزها ظهور اللاعبين العراقيين بمستوى مخيب للامال ما يعطي مؤشرات على صعوبة تجاوز عقبة استراليا.

وكانت المنتخب الوطني العراقي قد مني بخسارة ثقيلة امام منتخب البرازيل بستة اهداف مقابل لاشيء في المباراة الودية التي جرت مساء الخميس في مدينة مالمو السويدية.
وجاءت هذه المباراة التي تعد الاولى من نوعها في تأريخ الكرة العراقية، ضمن استعدادات العراق لخوض مباراته امام استراليا ضمن منافسات المجموعة الاولى لقارة اسيا الخاصة بتصفيات مونديال البرازيل .

XS
SM
MD
LG