روابط للدخول

خسارة قاسية لمنتخب الناشئين العراقي امام اليابان


المنتخب العراقي للناشئين

المنتخب العراقي للناشئين

لم تهنأ الجماهير الرياضية العراقي بتأهل منتخب الناشئين الى كأس العالم في الامارات، وذلك اثر الخسارة القاسية التي تعرض لها على امام المنتخب الياباني بنتيجة 1-5.

وقد جرت المباراة مساء الاربعاء (4 تشرين الاول)، ضمن الدور نصف النهائي لبطولة اسيا للناشئين الجارية حاليا في العاصمة الايرانية طهران.

وظهر المنتخب العراقي متراجعا منذ بداية المباراة التي اظهرت تفوقا واضحا للمنتخب الياباني في الاداء لاسيما بعد تسجيله هدفا في الدقيقة السابعة من عمر المبارة التي انتهى شوطها الاول بتفوق اليابان بهدفين ضد لاشيء.

وفي الشوط الثاني لم يتمكن مدرب منتخب العراق للناشئين من دراسة المباراة جيدا اذ استمر تراجع المنتخب العراقي حتى مع الهدف الذي احرزه في الشوط الثاني عن طريق اللاعب شيركو كريم حيث واصلت اليابان تفوقها وتمكنت من تسجيل ثلاثة اهداف اضافية.

وحمّل اللاعب الدولي السابق حمزة هادي الكادر التدريبي مسؤولية الهزيمة لافتا الى ان الامل ما زال معقودا على منتخب الناشئين في كأس العالم مطالبا الجميع بدعمه.

ويرى الصحفي الرياضي حسين علي حسين ان مستوى مدرب منتخب الناشئين موفق حسين لايرقى الى بطولة بمستوى كأس اسيا ،وقد تتكرر الهزيمة في بطولة كأس العالم مالم يتعاقد اتحاد كرة القدم مع مدرب اجنبي بشرط ان يكون متواجدا في بغداد وليس على غرار مدرب المنتخب العراقي زيكو الذي لم يتواجد في بغداد مع المنتخب الا قليلا.

الى ذلك اكد عضو اتحاد كرة القدم كامل زغير ان اتحاده غير راض عن نتيجة مباراة العراق مع اليابان، وانهم بانتظار عودة الوفد العراقي الى بغداد حيث سيقوم الاتحاد بدراسة اسباب الخسارة الى جانب تهيئة المعسكرات استعدادا لكأس العالم بدعم من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية . واكد زغير ان فكرة تغيير المدرب غير مطروحة حاليا.

XS
SM
MD
LG