روابط للدخول

الشباب والرياضة تستعين بالجامعة المستنصرية لحل مشاكلها


وقعت وزارة الشباب والرياضة عقدا مع الجامعة المستنصرية لاجراء عدد من البحوث والدراسات، التي تساعد على تطوير عمل الوزارة ومعالجة الكثير من المشاكل التي تعانيها.

وقال مدير عام دائرة التنسيق والمتابعة في الوزارة عدنان ابراهيم السراج: ان العقد يتضمن تطليف اساتذة كلية الادارة والاقتصاد في الجامعة اجراء بحوث ودراسات علمية متنوعة بعدة اختصاصات، بينها الادارة والتدقيق، والمحاسبة والتخطيط، والمتابعة والاحصاء.

واضاف السراج ان الوزاة تعاني اليوم من اكثر من 150 مشكلة مختلفة، مشددا على اهمية ان تكون البحوث رصينة، وقادرة على التغلب على جميع مشاكل الوزارة.

الى ذلك قال معاون عميد الكلية الدكتور فلاح ثويني: ان هذا العقد يأتي ضمن توجه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في انفتاح جامعاتها ومعاهدها على مؤسسات الدولة كافة وحسب الاختصاص.

وأوضح ثويني لاذاعة العراق الحر ان البحوث، التي سيجريها اساتذة الكلية تتضمن حلولا يمكن ان تسهم في تطوير عمل وزارة الشباب والرياضة.

من جانب آخر قالت استاذة الادارة والاقتصاد في الجامعة المستنصرية الدكتورة ارادن حاتم: ان البحوث التي سيجريها الاساتذة المتعاقدون سيغلب عليها الجانب التطبيقي، لتكون اكثر قدرة على ايجاد الحلول والمعالجات.

XS
SM
MD
LG