روابط للدخول

بعد مناقشات طويلة قررت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة العراقي اعادة الحياة لمسابقة كاس العراق التي غابت عن ملاعب كرة القدم العراقية منذ عام 2003.

واكد النائب الاول لرئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود لإذاعة العراق الحر ان الاتحاد قرر ان يكون يوم الثامن والعشرين من تشرين الاول المقبل موعدا لانطلاق فعاليات مسابقة كأس العراق.

في حين دعا عدد من المدربين ومنهم مدرب نادي الطلبة خلف عيد الكريم لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي للكرة ضرورة الالتزام بمواعيد المباريات، من اجل خلق حالة من الاستقرار، دعما لهذه المسابقة التي انتظرتها بعض الاندية طويلا.

الصحافة الرياضية وصفت اعادة مسابقة الكاس بانها خطوة مهمة لاتحاد الكرة معتبرة هذه المسابقة كمحطة استعداد للفرق النخبة فضلا عن فرصة لبعض الفرق الاخرى من اجل اثبات الذات حسب تعبير الصحفي الرياضي اكرام زين العابدين.

يشار الى ان الاتحاد العراقي للكرة كان قد حدد موعدا جديدا لانطلاق دوري النخبة في التاسع عشر من تشرين الاول المقبل نزولا عند رغبة عدد من الفرق التي طلبت منحها المزيد من الوقت من اجل الاستعداد بشكل افضل للبطولة.

هذا ومن المتوقع ان يشهد دوري النخبة لهذا الموسوم الذي سينطلق بمشاركة 18 فريقا منافسة شديدة بين الفرق التي بدات تستقطب الكفاءات من خارج العراق وداخله,

XS
SM
MD
LG