روابط للدخول

شركات من 24بلدا في معرض السليمانية الدولي


جانب من معرض السليمانية الدولي

جانب من معرض السليمانية الدولي

افتتح في السليمانية معرض دولي بمشاركة اكثر من 200 شركة من 24 بلدا متخصصة في المواد الانشائية والسيارات والصناعات الثقيلة والمعدات الزراعية والمواد الغذائية.

والهدف من وراء المعرض كما يقول منظموه هو استقطاب التجار والشركات العربية والاجنبية والتعريف بمجالات الاستثمار وتطويرها في اقليم كردستان والعراق عموما.

نوا عزت مديرة المعارض في غرفة تجارة وصناعة السليمانية اشارت في حديث اجرتها معها اذاعة العراق الحر "ان المعرض خطوة نحو تطوير القطاع الصناعي والنهوض بالاقتصاد المحلي، وذلك من خلال استقطاب الشركات الاجنية وتشجيعها على الاستثمار في الاقليم والعراق".

فراس مجبل من شركة مصافي الشمال اكد ان الشركة حرصت على المشاركة في المعرض لانه فرصة للقاء الشركات والمستثمرين الاجانب في قطاع النفط، والتأكيد لهم بان الحالة الامنية في محافظة صلاح مستقرة بعد ان كانت الحالة السابقة عقبة امام المستثمرين الاجانب.

عبد السلام محمد مدير شركة النور للادوات الكهربائية اشار الى ان مشاركة الشركات المحلية في مثل هذه المعارض تسهم بشكل كبير في الترويج للمنتوج المحلي، والتعريف بالصناعة الوطنية، والتعرف على الشركات الاجنبية بغية تطوير الصناعة الكهربائية.

يذكر ان معرض السليمانية الدولي يقام برعاية حكومة اقليم كردستان العراق وبالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة السليمانية ويستمر لاربعة ايام.

XS
SM
MD
LG