روابط للدخول

مراقبون: إستعدادات العراق لملاقاة اليابان هزيلة


المنتخب الوطني العراقي بكرة القدم

المنتخب الوطني العراقي بكرة القدم

وصف مراقبون رياضيون المعسكر التدريبي الذي بدأه المنتخب الوطني العراقي بكرة القدم استعداداً لملاقاة نظيره الياباني بـ"الهزيل" لأنه خلا من نجوم المنتخب، ومن المدرب البرازيلي زيكو الذي لم يره الجمهور العراقي سوى في المناسبات، ومن الإتحاد العراقي لكرة القدم الذي لم يستطع توفير ملعب يليق باول وحده تدريبة لأسود الرافدين.

وبعد سجال طويل كاد يطيح بالعلاقة بين الغائبين المدرب والاتحاد، يؤكد عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم كامل صغير ان المشاكل مع زيكو قد انتهت، فيما يشير المدير الفني للمنتخب رياض عبد العباس ان الإتحاد حدد موعد 31 آب لسفر المنتخب الى كوريا الجنوبية القريبة من اليابان والتي تم اختيارها كمكان لتجمّع لاعبي المنتخب المحترفين، فضلاً عن ثلاثة لاعبين من المغتربين، على امل ملاقاة أحد الفرق الكورية او منتخب تايلند.

ويقول لاعب المنتخب الوطني سامر سعيد ان وجود المدرب زيكو في بغداد يعطي دافعاً لللاعبين، إلا انه يستدرك بالقول ان وجود مساعدي المدرب إيدو وسانتانا زاد من حماس اللاعبين، مؤكداً على عزم المنتخب تحقيق الفوز على اليابان، على حد تعبيره.

يشار الى ان المنتخب العراقي الذي يحتل المركز الثاني في مجموعته سيلاقي المتصدر نظيره الياباني في 11 ايلول ضمن تصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة لمونديال البرازيل عام 2014.

XS
SM
MD
LG