روابط للدخول

أعلنت مديرية مرور دهوك انها بصدد افتتاح اذاعة خاصة بالارشاد المروي تابعة للمديرية قريبا بعد ان تم استكمال الموافقات والإجراءات الرسمية الضرروية.

واوضح مدير مرور دهوك العقيد فخري احمد "انطلاقا من إيماننا بان للإعلام دور بارز في كل ما يقوم به الفرد، لذا اقدمنا على مشروع إذاعة خاصة بالمرور، تبث عبرها الارشادات المرورية والتعليمات الجديدة، وقد حظي المشروع بموافقة وزير داخلية حكومة إقليم كردستان"

واضاف العقيد فخري " ان الهدف من وراء هذه الإذاعة هو توعية السواق، ونشر الثقافة المرورية بين المواطنين بشكل عام، واستقبال شكاوى المواطنين والسواق بغية معالجتها وايجاد الحلول لها".

في هذه الاثناء أكد صباح سفر من شعبة الأعلام في مديرية مرور دهوك ان حوادث المرور ازدادت خلال الفترة الأخيرة، إذ وصلت الى نحو (400) حادثة خلال الاشهر الماضية من هذا العام. أما أسباب هذه الحوادث فمتنوعة لكن معظمها تقع نتيجة السرعة الكبيرة وعدم التزام السائقين بتعليمات المرور".

وقد استبشر اصحاب السيارات بخبر افتتاح اذاعة خاصة بمديرية المرور خيرا. وقالت السيدة خانزاد التي كانت تقود سيارتها في احد شوارع دهوك بعد ان استوقفناها "ان فتح اذاعة خاصة بالمرور شيء جيد. وبرأيي ستقلل من حوادث السير الكثيرة التي تقع في محافظة دهوك. وادعو جميع الإخوة السواق الى متابعة هذه الإذاعة والبرامج التي ستبثها لأنها ستساهم في إرشادهم وتوعيتهم وضمان سلامتهم وسلامة الآخرين أثناء قيادة السيارة".

XS
SM
MD
LG