روابط للدخول

محافظ النجف: خطة أمن العيد اعتمدت على العنصر الاستخباراتي


محافظ النجف عدنان الزرفي

محافظ النجف عدنان الزرفي

قال محافظ النجف عدنان الزرفي "ان الادارة المدنية قامت بوضع خطة امنية خلال عيد الفطر، نظرا للتوافد الكبير على مدينة النجف خلال ايام العيد".

واضاف في تصريح لاذاعة العراق الحر"ان الخطة الامنية كانت سلسة وتم الاعتماد فيها بشكل كبير على العنصر الاستخباراتي، ولم تتشهد المحافظة قطوعات كثيرة ".
ودفع الاستقرار الامني، في المحافظة بالكثير من الأسر بالتوافد على المراكز الترفيهية، التي لازالت محدودة في نظر الكثيرين، اذ شهدت مدينة العاب النجف تزاحما كبيرا من قبل الاحداث والاطفال.

من مظاهر العيد في النجف

من مظاهر العيد في النجف

السيدة أم علي قالت ان الأسرة النجفية باتت اليوم متحررة، واستطاعت كسر القيود لتبحث عن الترفيه لافرادها بعيدا عن الانطواء والانغلاق كما كان يشاع عنها سابقا.

فرحة العيد لم تنس البعض ممن يريدون رسم البهجة على وجوه الاطفال محدودية دخل الأسرة، خصوصا التي يزيد عدد اطفالها على الاربعة، اذ شكا المواطن ابو احمد من ارتفاع اسعار الالعاب في المكان، مطالبا تخفيضها خلال موسم العيد، بينما دعا آخرون الى ضرورة ان تسعى الحكومة المحلية الى زيادة الاماكن الترفيهية للتقليل من ازدحامها خلال الاعياد فضلا عن خلق جو من المنافسة، حسب رأي المواطن احمد مشتاق .

وللأسرة النجفية خلال ايام العيد طقوس وعادات كثيرة منها التزاور والتجمع في اول يوم العيد في بيت كبير الأسرة.

XS
SM
MD
LG