روابط للدخول

حملت رسائل عيد الفطر الحب والتهاني من مستمعينا: ومنهم عامر عبد الرزاق أحمد من بعقوبة إذ قال "اللهم أنشر الأمن والأمان في عراقنا الحبيب من شماله الى جنوبه". وكتب يونس يحيى من الموصل "كل عام وانتم بخير. نطلب من الحكومة توزيع جزء من ثروة النفط على الشعب من حاملي البطاقة التموينية". ابو عبد الله النافعي من الحلة حي البكرلي قال في رسالته "أزف الورد كالعادة لأهل ألذوق والسيادة ،أهنيكم بقدوم العيد". المستمع محمد عبد الله كتب "إلى من لهم المحبة والمودة في قلبي. أسعد الله أيامكم وقلوبكم وكل عام وأنتم بخير".
صديقتنا المستمعة مروة محمد من الموصل بعث الينا بالتهاني بمناسبة العيد.

بطاقات حب وتهان من عمــان

مراسلة إذاعة العراق الحر في عمان فائقة رسول سرحان التقت بمناسبة العيد السعيد مع الشاعرة مي شبر، وألامين العام لمجلس الأعمال العراقي في الاردن سعد ناجي، وعازف الناي مطرب الأغنية البغدادية سعيد البغدادي.

الكاتبة والشاعرة مي شُبر بعد ان قدمت التهاني الى مستمعي اذاعة العراق الحر بمناسبة عيد الفطر تحدثت عن آخر انجازاتها الأدبية وهو كتاب "رحلتي مع التربية والتعليم" الذي صدر حديثا عن دار الصايل للنشر والتوزيع ولخّصت فيه الأديبة والتربوية مشوارها الطويل في التربية والتعليم؛ لتقدّم إلى كل من عمل ويعمل في مجال التربية والتعليم عصارة خبرات سنوات طويلة قضتها في مواقع تربوية متنوعة وفي بلدان كثيرة.

واهدت شُبر الى مستمعين اذاعة العراق الحر خواطر وأبيات شعرية شعبية كتبتها بمناسبة العيد

يا أحلى ما رأت عيني
وأغلى ما أحب فؤادي
ياجنة الدنيا وعروس اهل الضاد
في العيد أهديك حبي
وأفديك أهلي وأولادي
لا طيب في العيش
أذا لم تكتحل عيني ببغداد

ابيات من قصيدة شعبية لها :
اجانه العيد يا فرحة المحزون
وأطفالنه بالسعد دوما يغنون
منصورة يا بغداد رغم اللي يحجون
وكل عام وأنت بخير أهلج يهنون

ألامين العام لمجلس الأعمال العراقي في الاردن سعد ناجي تمنى الإزدهار والتقدم للعراق وان يصبح اقتصاده قويا ليرتقي الى مصاف الدول المتقدمة اقتصاديا، وتمنى ان تدعم الحكومة العراقية القطاع الخاص في سبيل انعاش الحركة التجارية في البلاد.

عازف الناي سعيد البغدادي المعروف في الأردن بمطرب الأغنية البغدادية هنأ الشعب العراقي بعيد الفطرودعا الله ان يمن على الشعب العراقي بالخير والإستقرار والأمان وراحة البال، وأشار الى انه سيحيي حفلات غنائية خلال ايام العيد لأبناء الجالية العراقية في الأردن.

XS
SM
MD
LG