روابط للدخول

دهوك: خطة امنية ومرورية خاصة بايام عيد الفطر


مرور دهوك خلال ايام العيد

مرور دهوك خلال ايام العيد

اعلنت مديرية شرطة دهوك انها وضعت خطة امنية خاصة بعيد الفطر وستكثف من دورياتها وان مراكزها ستكون مفتوحة طيلة ايام العيد للحيلولة دون وقوع اي حادث .

العميد طارق احمد مدير شرطة محافظة دهوك اوضح في تصريح خاص باذاعة العراق الحر انه قد اتخذت دابيرأمنية لأيام العيد وقال "خطتنا لأيام العيد تتضمن محاور عديدة منها توزيع 25 دورية جوالة ستتنقل في ارجاء مدينة دهوك وشرطة المكافحة وسيتم توزيعهم على كافة الأحياء والشوارع المزدحمة لمنع وقوع حوادث السرقة او العراك".

واكد مدير شرطة دهوك ان مراكز الشرطة في دهوك والأقضية والنواحي ستكن مفتوحة طيلة ايام العيد وقال "لدينا 12 مركزا للشرطة في مدينة دهوك ستكون هذه المراكز مفتوحة وبامكان المواطنين تسجيل الشكاوي فيها وهناك خط ساخن رقمه 104 سيكون مفتوحا أمام المواطنين للإبلاغ عن اي حادثة كذلك الحال بالنسبة للاقضية والنواحي حيث سنستمر على متابعة عملهم".

واوضح مدير مرور دهوك العقيد فخري محمد انهم وضعوا خطة لتنظيم المرور موضحا "وضعنا خطة
خاصة بالعيد لمنع وقوع حوادث مرورية في حدود محافظة دهوك وستكون لدينا دوريات مستمرة وموزعة في أرجاء مختلفة من المدينة".

وقال مدير مرور دهوك ان مفارز الرادار ستخرج في يوم العيد الى العمل في الشوارع لضمان عدم قيام المواطنين بقيادة السيارات بسرعة عالية التي كثيرا ما تؤدي الى حوادث مؤسفة.
وكانت مديرية الصحة في محافظة دهوك هي الأخرى قد كشفت للمواطنين ان العمل في المستشفايات سيكون مستمرا بشكل خفارات يومية اثناء العيد في مدينة دهوك وضواحيها .

وتوقعت مديرية السياحة في دهوك وصول مابين (10آلآف و15 الف) سائح الى محافظة دهوك خلال العيد لذا فقد نظمت اجتماعا مع مدراء الفنادق والمطاعم قبل أيام أكدت عليهم الالتزام بالقواعد السياحية والصحية في التعامل مع السياح ومحاولة استيعابهم وتقديم كافة التسهيلات لهم.

XS
SM
MD
LG