روابط للدخول

السليمانية تستعد لاستقبال عيد الفطر


اسواق السليمانية بانتظار العيد

اسواق السليمانية بانتظار العيد

اتخذت قائممقامية مركز السليمانية باتخاذها عددا من الاجراءات لاستقبال عيد الفطر تسهل على مواطني المحافظة والوافدين اليها الاستمتاع بهذه المناسبة والاقامة في المحافظة في ظل اجواء امنية مستقرة.

آولت محمد قائممقام مركز السليمانية وكالة اوضح في حديث لاذاعة العراق انه تم تشكيل غرفة عمليات تضم مسؤولي الجهات الامنية والصحية والسياحية في المحافظة لتنفيذ هذه الاجراءات وتأمين سلامة زوار المحافظة.

سركوت احمد مديرية شرطة السليمانية اشار في حديثه لاذاعة العراق الحر الى ان المديرية نشرت مفارز في المواقع السياحية والاسواق لتوفير الامن والحماية للأسر الوافدة الى المحافظة، ومراقبة الفنادق والموتيلات وحمايها، واضاف ان هناك تعليمات جديدة وزعت على السيطرات تسهل دخول المواطنين من محافظات جنوب العراق ووسطه الى السليمانية.

واكد مصطفى حمه رحيم مدير الشؤون السياحية في السليمانية ان المديرية شكلت مجاميع مهمتها توزيع الحلويات وبعض الهدايا على الزوار القادمين من المحافظات العراقية الاخرى وتفنيد الصورة السيئة التي تنقلها بعض وسائل الاعلام المغرضة عن سوء معاملة هؤلاء السياح.

عدد من الزوارالذين وصلوا الى السليمانية ابدوا ارتياحهم من الاجراءات التي اتخذتها المحافظة لتسهيل مهمة اقامتهم واستتباب الامن في المحافظة.

XS
SM
MD
LG