روابط للدخول

خبر عاجل

القاء القبض على متهمين ومطلوبين في كركوك


قوات الامن في كركوك 13 آب 2012
قوات الامن في كركوك 13 آب 2012
نفذت قوات شرطة الاقضية والنواحي والجيش العراقي والاجهزة الامنية في كركوك فجر اليوم الاثنين عملية دهم لمناطق الحويجة والرياض غرب كركوك بحثا عن مطلوبين وتمكنت خلال هذه العملية من القاء القبض على 14 من المطلوبين والمتهمين.

اعلن ذلك مدير شرطة الاقضية والنواحي العميد سرحد قادر وأضاف انه تم العثور في احد المنازل داخل قضاء الحويجة على عدد كبير من الاسلحة والاعتدة اضافة الى مصادرة 3سيارات تحمل ارقاما مزورة واجهزة موبايل خاصة تستخدم في تفجير العبوات.

قوات الفرقة الثانية عشرة للجيش العراقي شاركت بفعالية في هذه العملية الا انهم اعتذروا عن الادلاء باي تصريح بسبب التعليمات والاوامر العسكرية فيما رحب الكثير من مواطني هذه المناطق بعمليات المداهمة التي تقوم بها الاجهزة الامنية والجيش مؤكدين انهم ينشدون الامان.

هذا الترحيب شابه بعض الخوف والتردد من المواطنين مطالبين الالتزام بمعاير ومواثيق حقوق الانسان اثناء هذه العمليات فيما اكد البعض منهم ان مناطقهم باتت خالية من الارهابيين.

العديد من المطلوبين والمتهمين تم القاء القبض عليهم في الكثير من المداهمات التي نفذتها قوات الجيش والشرطة في مناطق مختلفة من كركوك واكد مصدر مسؤول لم يشأ الكشف عن هويته ان الكثير منهم ايضا تم اطلاق سراحه من قبل المحاكم.

please wait

No media source currently available

0:00 0:03:06 0:00
رابط مباشر
XS
SM
MD
LG