روابط للدخول

بالرغم من اعلان وتأكيد امانة العاصمة بغداد بانها بصدد انشاء مشاريع ترفيهة من شانها ان تشكل نهضة جمالية وسياحية للعاصمة وتخدم المواطن العراقي وخاصة مشروع قناة الجيش الذي عدته امانة بغداد من المشاريع النوعية المهمة التي تفتخر بها امانة بغداد لتحويل مساحة كبيرة من الارض الى مناطق ترفيهية وسياحية وخدمية الا ان المواطنين ما زالوا يشككون بجدوى هذه المشاريع التي لم يكتمل اي منها الى الان .
المحلل الاقتصادي قاسم السوادني يرى ان المشاريع الترفيهية لاتقل اهمية عن المشاريع الاقتصادية الاخرى للدولة الا انه بسبب الفوضى في التخطيط وعشوائية الاجراءات اخذ الخلل والتأخير في الانجاز يشوب هذه المشاريع الترفيهية.
مدير عام العلاقات والاعلام في امانة بغداد حكيم عبد الزهرة اكد ان مشروع قناة الجيش من المشاريع الترفيهية الكبيرة وله فوائد كثيرة لما يحويه من فعاليات ترفيهية وخدمية من قبيل زراعة مساحات خضراء واسعة وانشاء مسارح ومسابح وملاعب وغيرها من الفعاليات التي تصب في خدمة المواطن العراقي .
يذكر ان امانة بغداد قد اكدت ان العمل متواصل بمشروع مدينة السندباد الترفيهي ومشروع قناة الجيش وقد بلغت نسبة الانجاز فيهما نحو (50%) .

XS
SM
MD
LG