روابط للدخول

اكد المصارع العراقي علي ناظم المشارك في منافسات اولمبياد لندن ان فحص الوزن والقرعة سيجريان في الخامس من اب المقبل، فيما ستبدأ المنافسات في اليوم التالي في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت لندن.

وقال ناظم في اتصال مع اذاعة العراق الحر انه حقق حلمه بالمشاركة في الاولمبياد غير انه استبعد الحصول على اي وسام بسبب المنافسة الشديدة ومشاركة ابطال العالم باللعبة كما لاحظ ان معظم المشاركين استعدوا للبطولة قبل وقت طويل في حين ان العراق يفتقر الى البنى التحتية وغيرها من المقومات.

واجرت اذاعة العراق الحر ايضا اتصالا هاتفيا بالعداءة دانا حسين حيث ستنطلق منافسات العاب القوى في الثاني من آب وهي ستتنافس في مسابقة 100 متر.

وبينت دانا حسين ان معنويتها عالية جدا وقالت إنها ستتنافس الى جانب ابطال العالم في اللعبة واستبعدت هي الاخرى حصولها على اي وسام وقالت إنها تلعب لأجل المشاركة فقط غير انها قالت ايضا إنها تطمح الى تحطيم رقمها القياسي.

واكدت دانا ان الحصول على وسام اولمبي قي الوقت الحالي يعد امرا صعبا في ظل الامكانيات المحدودة في العراق.

وبينت دانا حسين انها لاتشعر بالخوف لاسيما وانها ستلعب الى جانب ابطال كبار لكنها تشعر بالرهبة التى تنتاب اي رياضي حتى لو كان بطلا.

واكدت دانا توفر جميع المستلزمات والاحتياجات في القرية الاولمبية حيث تسكن الوفود الرياضية بما فيها توفر اماكن التدريب، مشيرة الى انخفاض درجات الحرارة في لندن خلال هذه الايام.
XS
SM
MD
LG