روابط للدخول

دعوة لرعاية الرياضيين العراقيين الرواد


لاعبون عراقيون سابقون

لاعبون عراقيون سابقون

دعا رئيس رابطة الرياضيين العراقيين الرواد المنتخب محمود السعدي الحكومة الى تقديم الدعم الكامل للرياضيين الرواد الذين فنوا اعمارهم في خدمة الرياضة وحققوا للعراق القاباً عربية وعالمية عديدة.
وعقب اعلان فوزه برئاسة الرابطة بعد حصوله على 46 صوتاً من اصل 56 صوت لرياضيين حضروا المؤتمر الانتخابي الذي جرت وقائعه (الاثنين) في نادي الصيد ببغداد، أكد السعدي انه كرئيس منتخب للرابطة سيسعى جاهداً من أجل تقديم أفضل الخدمات لهم بما يتلاءم مع مكانتهم الكبيرة.

من جهته بيّن اللاعب الدولي السابق هاشم عبد اللطيف ان الانتخابات جرت في اجواء ديمقراطية وان الجميع تحلوا بروح رياضية واعلنوا تاييدهم للنتائج التي تمخضت عنها.
وقال ممثل الاتحاد العراقي لكرة القدم كامل البيضاني الذي حضر بصفة مراقب ان الانتخابات جرت وسط اجواء ديمقراطية ولم تتخللها اي خروق يمكن لها ان تنقض النتائج.

يشار الى ان رابطة الرياضيين العراقيين الرواد التي رأسها سابقاً اللاعب الدولي احمد راضي، ينضوي تحت مظلتها 61 من كبار الرياضيين العراقيين الذين سبق لهم ان مثلوا العراق خير تمثيل في العديد من البطولات الدولية والعربية وحصد العراق على ايدهم عشرات البطولات التي ما زال العراق يحتل فيها المراتب الاولى والتي منها كاس العرب التي سبق وان حقق العراق لقبها اربع مرات وهو رقم لم تستطع اي دولة عربية اخرى تحقيقه.

XS
SM
MD
LG