روابط للدخول

إقبال كبير على مراكز توزيع استمارات التعيين


متقدمون على فرص عمل في دهوك

متقدمون على فرص عمل في دهوك

بدأت محافظة دهوك قبل ايام بتوزيع استمارات للراغبين بالتعيين في المؤسسات الحكومية المختلفة، وسط إقبال متزايد من المتقدمين.
ويقول شيرزاد محمد، المشرف على احد مراكز توزيع الأستمارات ان اقبال المواطنين بدأ بالتزايد خلال اليومين الأخيرين مع توزيع الاستمارات الخاصة بخريجي المعاهد والاعدادية والمتوسطة، موضحاً ان مدينة دهوك تم تقسيمها الى ستة مراكز لضمان عدم حدوث اي زحام على اللجنة التي تقوم بتوزع الاستمارات، وأكد على ضرورة أن يستصحب المراجعون معهم مستمسكات ثبوتية مثل الهوية او بطاقة المعلومات اضافة الى نسخة من وثيقة التخرج.

اندريوس، شاب كان يقف في الطابور بانتظار دوره لأستلام استمارة، قال: "انا خريج اعدادية التجارة وقد درست في الموصل وحاليا انا من سكنة محافظة دهوك وانا متفائل باني ساتعين لأن اصدقائي في العام الماضي قدموا وتعينوا في دوائر مختلفة".
محمد خليل، تخرج في معهد التمريض عام 2001 ، كان من ضمن المتقدمين لاستلام استمارة، بعد قدومه من خارج العراق، قال: "عملية التقديم سهلة وسلسلة اذا كنت تمتلك الاوراق المطلوبة منك"

من جهته بين جيافان عبدالرزاق عضو اللجنة المنظمة لعملية توزيع الأستمارات واستلامها في محافظة دهوك انهم باشروا بعملهم منذ العاشر من هذا الشهر وفتحوا 16 مركزا في عموم محافظة دهوك، واضاف:
"اليوم قمنا بزيادة عدد المراكز، واضفنا اليها 35 مركزا جديدا لاستقبال حملة شهادات الثالث متوسط وما دون، وستستمر عملية التوزيع لمدة عشرة ايام متتالية".

واكد جيافان ان على المتقدمين ان ينتبهوا الى الأستمارات التي يستلمونها ويحاولوا ان يسلموها في موعدها المحدد وفي المركز الذي استلم منه، وقال:" خلال الأيام الماضية تم توزيع اكثر من سبعة الاف استمارة واتوقع بان يتم توزيع نحو (60) الف استمارة في محافظة دهوك".

يشار الى ان حكومة اقليم كردستان اعلنت انها ستقوم بتعيين 17 الف موظف في المؤسسات الخدمية المختلفة ضمن ميزانية عام 2012 وشكلت لجاناً خاصة بهذا الأمر.

XS
SM
MD
LG