روابط للدخول

العراق ثالثا في بطولة كأس العرب لكرة القدم


Iالمنتخب العراقي

Iالمنتخب العراقي

حل المنتخب العراقي ثالثا في بطولة كأس العرب بنسختها التاسعة المقامة حاليا في السعودية، وذلك بعد فوزه على المنتخب السعودي بهدف مقابل لاشيىء.

واقيمت المباراة مساء الخميس (5تموز) وشهدت اداءً متوسطا للفريق العراقي، أما هدف الفوز فسجله اللاعب علاء عبد الزهرة في الدقيقة 17 من الشوط الاول، بينما هدد المنتخب السعودي المرمى العراقي عدة مرات لاسيما خلال الشوط الثاني، الذي شهد تراجعا عراقيا لصالح السعودية.
وعلى الرغم من حصول العراق على المركز الثالث وفوزه على الفريق السعودي إلاّ ان الجماهير الرياضية بدت غير راضية عن النتيجة والاداء والقى بعضهم باللائمة على الاتحاد بسبب الاعداد الضعيف للفريق.

ويرى المراقبون عكس ذلك فالبطولة بنظر الصحفي الرياضي قصي حسن وان كانت دون المستوى، إلاّ انها كانت بمثابة حقل تجربة بالنسبة للدول التي لم تشترك بمنتخباتها الاساسية، بل زجت بعناصر شابة لتختبر قدراتهم وقد فعل زيكو الأمر ذاته، إذ اشرك لاعبين شباب قدموا مستوى افضل من لاعبي الخبرة.

وأكد عضو اتحاد القدم العراقي كامل زغير ان الاتحاد كان يأمل احراز البطولة، لاسيما وانه اشترك بالمنتخب الاول المطعم بالشباب الذين قدم البعض منهم مستوى جيدا، داعيا زيكو الى الاستفادة من لاعبي المنتخب الاولمبي تحت سن 22 عاما بغية سحب من يراه مناسبا الى المنتخب.

XS
SM
MD
LG