روابط للدخول

العراق يقابل المغرب في بطولة كأس العرب


المنتخب العراقي بكرة القدم

المنتخب العراقي بكرة القدم

تأهل المنتخب العراقي بكرة القدم الى الدور نصف النهائي في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في السعودية بعد تعادله مع نظيره السوداني بنتيجة 1-1 في المباراة التي اقيمت مساء السبت.

وكان الفريق العراقي هو السباق في التسجيل وذلك في الدقيقة الخامسة من المباراة عن طريق اللاعب سلام شاكر، الا انه لم يتمكن من الحفاظ عل الهدف، اذ ادركت السودان التعادل بعد مرور اربع دقائق فقط، ليستمر التعادل الى نهاية المباراة، وليمنح العراق بطاقة التأهل الى المربع الذهبي بعد تصدره مجموعته بسبع نقاط ليقابل المنتخب المغربي الثلاثاء المقبل.

وقد ادى المنتخب العراقي مباراة جيدة لاسيما في شوطها الاول فيما تراجع اداؤه في الشوط الثاني لصالح السودان. ويرى المدرب جمال علي ان هذا التراجع طبيعي بسبب حالة الاسترخاء للاعبين حيث انهم يحتاجون الى الفوز او التعادل للتاهل، واضاف ان المنتخب العراقي قدّم مستوى جيدا امام الفريق السوداني الذي شهد تطورا في الفترة الاخيرة. واكد علي ان العراق قد استفاد من البطولة كثيرا بعد ان اشركالمدرب عددا من اللاعبين الشباب .

فيما يرى الصحفي الرياضي حسين علي حسين ان المنتخب العراقي استحق التأهل لكنه لم يقدم المستوى المطلوب امام السودان ، وشهدت صفوفه حالة من الاسترخاء بعد تسجيل الهدف .
وقد تباينت اراء المشجعين ازاء اداء المنتخب العراقي امام السودان ، وشددوا على ضرورة ان يبذل لاعبو المنتخب كل ما يستطيعون من اجل الفوز والتأهل الى المباراة النهائية.

يشار الى ان العراق فاز بكأس بطولة العرب اربع مرات وهو يسعى للظفر بها لتحقيق امال الجماهير.

XS
SM
MD
LG