روابط للدخول

العراق يفوز على مصر ويتصدر مجموعته ضمن بطولة كأس العرب


المنتخب العراقي

المنتخب العراقي

استطاع المنتخب العراقي من تجاوز نظيره المصري ضمن منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العرب لكرة القدم الجارية حاليا في المملكة العربية السعودية بهدفين نظيفين ليستحق صدارة تلك المجموعة.

واستطاع منتخب اسود الرافدين فرض سيطرة واضحة على مجريات اللعب، على الرغم من غياب اسماء كبيرة عن المنتخب، واعتماد المدرب زيكو اسماء شابة زجها الى التشكيلة لخلق اجواء شبابية ممزوجة بالخبرة استطاع من خلالها تسيَد المجموعة.

حالة من الفرح سادت الشارع الرياضي الذي بدا مستبشرا خيرا بالدماء الشابة التي استطاعت حصد نقاط اللقاء الثلاث.

اما الاتحاد العراقي لكرة القدم فقد عبر على لسان رئيس اللجنة الامنية كامل صغير عن ارتياحة لفوز المنتخب العراقي رغم سوء اسلوب الحكم القطري الذي قاد المباراة، والذي قال عنه المدرب زيكو خلال المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة بانه اسوء اسلوب للتحكيم رآه في حياته في عالم الكرة، الا ان منتخب الاسود استطاع تحقيق الفوز وبطاقات شابه تبشر بافاق جديدة للمنتخب العراقي.

واوضح الصحفي الرياضي مخلد محمد ان المدرب زيكو بات اليوم يبحث عن البديل الامثل للاسماء التي ستغيبت عن مونديال البرازيل في حال تاهل العراق.

يذكر ان حكم مباراة العراق ومصر التي جرت الاربعاء(27حزيران) لم يكن موفقا في ادارته اللعب فبعد عدم احتسابه لضربة جزاء عراقية صحيحة رغم اعلان مراقب الخط صحة الضربة، قام بطرد المدير الاداري للفريق رياض عبد العباس بحركة استفزازية تشبه الى حد بعيد اسلوب رجال الامن، ما اثار جوا من التوتر ضمن وفد المنتخب العراقي حسب مراقبين.

XS
SM
MD
LG