روابط للدخول

حمود: حساسية اللقاء أثرت على تركيز اللاعبين


المنتخب العراقي بكرة القدم

المنتخب العراقي بكرة القدم

قال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود ان أداء المنتخب العراقي في مباراة أمس أمام نظيره الأردني كان متفاوتاً ولم يظهر بالمستوى الفني المقبول الذي يرضي جمهوره.
وعزا حمود خلال حديث لاذاعة العراق الحر النتيجة التي خرج بها المنتخب الى حساسية اللقاء بين المنتخبيين العربيين التي قال انها أثرت على تركيز اللاعبين داخل الملعب، مشيراً الى ان كسب نقطة في بداية المشوار أفضل من الخروج خالي الوفاض، لكنه أكد على ضرورة ان يجتهد الجميع لتقديم مستوى جيد في المبارة المقبلة مع عُمان يليق بسمعة المنتخب العراقي الذي هو بطل اسيا وصانع الانجازات الكروية.

ناجح حمود

ناجح حمود

وكان المنتخب الوطني العراقي بكرة القدم استهل مشواره للمرحلة الحاسمة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل عام 2014 بالتعادل مع نظيره الاردني 1-1 في مبارة احتضنها ستاد عمان الدولي مساء (الاحد) وسط حضور جماهيري كبير من الاردنيين وابناء الجالية العراقية.
وجاء هدف المنتخب العراقي اولا عن طريق اللاعب نشأت اكرم في الدقيقة 14 من عمر المباراة اثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وعادل للمنتخب الاردني اللاعب احمد هايل في الدقيقة 43 نتيجة خطأ ارتكبه الحارس محمد كاصد.

عبد الخالق مسعود

عبد الخالق مسعود

من جهته أكد نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود ما ذهب اليه حمود من ان اللاعبين لم يظهروا بالمستوى المطلوب، وقال:
"لم نكن نتوقع هذه النتيجة، وكان أملنا تحقيق ثلاث نقاط، غير ان كسب نقطة واحدة في أرض الخصم هي بداية جيدة لنا".

الى ذلك أرجع كابتن الفريق العراقي يونس محمود اسباب التعادل الى الضغط النفسي الذي تعرض له المنتخب خلال الايام الماضية من اجل تحقيق الفوز.

يشار الى ان المنتخب العراقي سيغادر الاردن ظهر اليوم (الاثنين) الى الدوحة التي اتخذها ارضا له، حيث سيلتقي في 12 من الشهر الحالي منتخب عثمان ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014..

XS
SM
MD
LG