روابط للدخول

عراقيون يحبسون انفاسهم عشية مباراة منتخبهم مع الاردن


حفل توديع منتخب العراق الى تصفيات مونديال البرازيل

حفل توديع منتخب العراق الى تصفيات مونديال البرازيل

تترقب الجماهير الرياضية مباراة المنتخب العراقي مع نظيره الاردني يوم الاحد (3حزيران) في عمّان ضمن الجولة النهائية من التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم في البرازيل 2014.

وتمنى الجمهور ان يتمكن العراق من كسب اول ثلاث نقاط في اول مباراة يخوضها ضمن الجولة الاخيرة، مناشدا لاعبي المنتخب الوطني بذلى اقصى ما يستطيعون من اجل الفوز.

وتوقع مواطنون فوز المنتخب العراقي على نظيره الاردني، معربين عن الأمل في ان تتوفر امكانية نقل الجمهور العراقي الى عمان لمؤازرة فريقهم.

ويرى اسعد صلاح ان الجمهور العراقي يترقب هذه المباراة منذ وقت طويل وهو متلهف للفوز، وتوقع ان يفوز العراق بثلاثة اهداف مقابل واحد للاردن.

وينتظر ابو غيث ان يجتاز العراق التصفيات وان يتاهل الى نهائيات كأس العالم ، مشيرا الى ان الرياضة العراقية تفوقت على السياسة التي اتعبت الناس.

يشار الى ان القرعة وضعت العراق في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات كل من اليابان واستراليا وعُمان والاردن.

وستكون المباراة الاولى للمنتخب العراقي مع نظيره الاردني الاحد وهي واحدة من ثماني مباريات سيخوضها المنتخب العراقي ضمن الجولة النهائية من التصفيات.

ودعا الصحفي الرياضي حسين الذكر المدرب البرازيلي زيكو واللاعبين ان يتعاملوا مع المباراة بحرص وان يقدموا عرضا مميزا يؤهلهم للفوز.

XS
SM
MD
LG