روابط للدخول

منتخب العراق يدخل مرحلة الحسم لمونديال البرازيل


المنتخب الوطني العراقي للكرة

المنتخب الوطني العراقي للكرة

أجرى المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم أولى وحداته التدريبية في ملعب البتراء، وذلك استعدادا للمرحلة الاخيرة والحاسمة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل عام 2014.

وسيخوض المنتخب أولى لقاءات المرحلة الرابعة مساء الاحد(3حزيران) امام المنتخب الوطني الاردني على ستاد عمان الدولي.

وأكد النائب الاول لرئيس الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، رئيس الوفد العراقي عبدالخالق مسعود، جاهزية المنتخب لخوض مباراته أمام الأردن، وتوقع الفوز بالنقاط الثلاث التي ستكون دافعا للمنتخب في مشواره المقبل ضمن التصفيات الحاسمة، مؤكدا الى ان المنتخب العراقي سيقدم أداءا جيدا ومتميزا في المباراة المرتقبة.

واضاف مسعود: ليست هناك مخاوف من المنتخب الاردني، ولكن يجب ان نكون حذرين في كل مبارياتنا المقبلة مع فرق المجموعة التي تضم عُمان واستراليا والاردن واليابان، وأضاف نطمح الى تصدر المجموعة والتأهل لموانديال البرازيل.

ويرى المدير الفني لفريق نادي الرمثة الاردني لكرة القدم المدرب العراقي عادل يوسف ان حظوظ المنتخب العراقي بالفوز على نظيره الاردني كبيرة، خاصة ان المجموعة التي يلعب ضمنها تضم فرقا متقاربة في مستواها الفني.

واضاف ان فوز العراق على الاردن سيكون مفتاح التأهل للادوار النهائية لتصفيات كأس العالم.
عشاق ومحبو الكرة العراقية اشادوا بالمستوى الفني للمنتخب العراقي بقيادة المدرب زيكو، وعبروا عن تفائلهم بالفوز.

وكان المنتخب الوطني العراقي قد وصل مساء الجمعة (1حزيران) الى العاصمة الاردنية عمان قادما من تركيا بعد ان أقام هناك معسكرا تدريبيا خاض خلاله مبارتين وديتين مع منتخبي بوتسوانا وسيراليون.
يذكر ان الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم كان قد خصص مكافأه مالية بمبلغ 8 الاف دولار لكل لاعب في حال فوز المنتخب على نظيره الاردني.

XS
SM
MD
LG