روابط للدخول

نادي الكرخ للسلة يقرر مقاطعة البطولة العربية


مباراة دهوك الحلة في السلة

مباراة دهوك الحلة في السلة

اكد رئيس نادي الكرخ شرار حيدر ان ادارة النادي قررت سحب فريقه السلوي من بطولة الاندية العربية بكرة السلة، وتعتزم عدم المشاركة في دوري السلة المقبل، وذلك على خلفية الاحداث التي رافقت مباراة الختام بين الكرخ ودهوك، التي جرت في دهوك، وتوج الاخير بطلا لها في مباراة مثيرة شهدت انسحابين من قبل نادي الكرخ، اعتراضا على قرارات الحكام التي عدّها النادي غير صحيحة، واثرت على لاعبي الكرخ قبل ان يعودوا ويخسروا بنتيجة 71-80.

واوضح شرار انه ضد انسحاب فريقه من المباراة غير انه يقدّر الوضع النفسي للاعبين والمدرب واعضاء الهيئة الادارية الذين كانوا يرافقون الفريق.

يشار الى الى انسحاب نادي الكرخ تم قبل ثلاث دقائق من انتهاء المباراة، وكان متخلفا عن نقطة واحدة عن دهوك. وكان لاعبوه ندا واضحا للاخير غير ان مدربه اعترض على قرارات الحكام ووجه لاعبيه بالانسحاب.

وقد انتقد عضو اتحاد كرة السلة مؤيد سامي تصرفات مرب نادي الكرخ ولاعبيه واعتراضاتهم المستمرة على قرارات الحكم وانفعالاتهم المثيرة وقرارهم بالانسحاب من المباراة قبل ثلاث دقائق من انتهاء المباراة.

واكد سامي انه ينتظر تقرير المشرفين والمراقبين الفنيين للمباراة ومن المفترض ان يعقد الاتحاد جلسة خاصة لاتخاذ قرار بشأن ماجرى.
XS
SM
MD
LG