روابط للدخول

مدرب: حظ العراق جيد للوصول الى نهائيات آسيا


Generic -- soccer-ball

Generic -- soccer-ball

اوقعت قرعة كاس اسيا للناشئن العراق ضمن مجموعة وصفها مراقبون بانها الاصعب وضمت كلا من العراق واستراليا وعمان فضلا عن تايلند، في وقت اعتبر اخرون ان استراليا قد تكون هي المنافس الابرز للعراق ضمن هذه المجموعة.

وقال مدرب منتخب الناشئين بكرة القدم، الخميس، إن حظوظ المنتخب العراقي كبيرة في التأهل الى الادوار المتقدمة في نهائيات كأس اسيا التي ستقام في ايران العام الحالي برغم صعوبة المجموعة التي تضم منتخبات قوية.
وأوضح موفق حسين في حديث مع اذاعة العراق الحر التي حضرت اول الوحدات التدريبية للناشئين أن "ثقة الجهاز الفني للمنتخب العراقي كبيرة في التأهل الى الادوار النهائية والوصول الى بطولة كأس العالم التي ستقام العام المقبل".
وبين أن "منتخب استراليا يعد المنافس الاصعب والخصم الابرز لنا في المجموعة، ولا ننسى منتخبي عمان وتايلند اللذين لديهما حظوظ قوية في التأهل الى الادوار النهائية من البطولة القارية".
في حين بين المدير الاداري لمنتخب الناشئين علي هادي أن "الجهاز الفني وضع برنامجا اعداديا متكاملا بعد ان توضحت الصورة فيما يخص المنتخبات التي سنواجهها في نهائيات كأس اسيا للناشئين في ايران".
وأوقعت قرعة بطولة اسيا للناشئين بكرة القدم التي سحبت يوم الخميس في العاصمة الايرانية طهران، المنتخب العراقي في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات استراليا وتايلند وعمان.
وتقام منافسات نهائيات كأس اسيا في العاصمة الايرانية طهران خلال المدة من 21 من شهر ايلول ولغاية السابع من شهر تشرين الاول المقبلين.
من جانبهم بين عدد من اللاعبين الذين لا تتجاوز اعمارهم السابعة عشرة، بينوا اصرارهم على ضرورة التأهل الى الادوار النهائية فضلا عن حسم مسالة حجز مقعد للعراق ضمن تصفيات كاس العالم للناشئين .

اللاعب سامر ماجد والذي سبق وان حقق سته اهداف في الادوار الاولى للبطولة اكد ان المنتخب جاهز للمرحلة القادمة خصوصا وان معنويات الفريق جيدة بعد ان تسيد المجموعة السابقة ضمن التصفيات الاولى التي جرت في دهوك العام الماضي.
وتأهل منتخب الناشئين الى نهائيات كأس اسيا بعد ان تسيد فرق مجموعته في التصفيات القارية التي اقيمت بمدينة دهوك بإقليم كردستان العراق العام الماضي وضمت منتخبات ايران وقطر وفلسطين وبنغلاديش.

XS
SM
MD
LG