روابط للدخول

عشاق كرة القدم يودّعون أسود الرافدين


لاعبون سابقون وفنانون شعبيون يشاركون في حفل توديع المنتخب العراقي لكرة القدم

لاعبون سابقون وفنانون شعبيون يشاركون في حفل توديع المنتخب العراقي لكرة القدم

بمبادرة من وزارة الداخلية، وتنظيم من صنف الشرطة المجتمعية، وبحضور حشد من الانصار والمشجعين، اُقيم على ملعب الشعب الدولي ببغداد حفل لتوديع المنتخب الوطني العراقي بكرة القدم ومؤازرته وهو يخوض التصفيات النهائية المؤهلة الى مونديال كأس العالم في البرازيل عام 2014.

قدّوري ومهدي حاضران كالعادة

قدّوري ومهدي حاضران كالعادة

وتعالت في الحفل أصوات الاهازيج على خلفية الأغنيات الرياضية التي تمجّد المنتخب العراقي وإنجازاته، كما شهد اقامة مباراة استعراضية جمعت لاعبي المنتخب السابقين وفريق من الفنانين الشعبيين.

ويقول لاعب المنتخب السابق يونس عبد علي الذي شارك في الاحتفال "جميعنا جئنا لمؤازرة المنتخب الذي تنتظره تصفيات صعبة، لكننا متفائلون بالتأهل".
واعتبر اللاعب الدولي السابق ليث حسين ان حاضرون من جميع الفئات

حاضرون من جميع الفئات

المهمة لن تكون سهلة، مؤكداً على ضرورة تضافر جهود الجميع من اجل تحقيق هذه المهمة.

الحفل الذي نظمته وزارة الداخلية بعث ايضا برسائل دعوة الى الاتحادات والمنظمات الرياضية الدولية الى اعادة النظر بقرار حضر اقامة المباريات والنشاطات الدولية على الملاعب العراقية، وهي دعوه وجهها الوكيل الاقدم في الوزارة عدنان الاسدي في كلمة قرأها.

مشجعون

مشجعون

وسيخوض المنتخب العراقي اولى مبارياته ضمن التصفيات المؤهلة امام الفريق الاردني في عمّان الشهر المقبل، ويأمل عشاق كرة القدم في العراق ان ينجح المنتخب العراقي هذه المرة من التأهل وتحقيق حلم دام اكثر من ربع قرن.




















XS
SM
MD
LG