روابط للدخول

زيكو وأسود الرافدين يعسكرون في ملعب الشعب


المنتخب الوطني العراقي بكرة القدم

المنتخب الوطني العراقي بكرة القدم

يشهد ملعب الشعب الدولي ببغداد غداً (الخميس) تنظيم اول معسكر تدريبي للمنتخب الوطني العراقي بكرة القدم بحضور المدرب البرازيلي زيكو، إستعداداً لخوض غمار تصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم التي تستضيفها البرازيل عام 2014.

ويؤكد عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم ورئيس اللجنة الامنية فيه كامل صغير ان الاتحاد انهى جميع الاستعدادات الخاصة باستقبال المدرب زيكو الذي سيصل الى بغداد، فضلاً عن توفير الحماية لجميع الكوادر التدريبية للمنتخب واللاعبين على حد سواء في سبيل انجاح المعسكر التدريبي.

من جهته أفاد المدير الاداري للمنتخب الوطني رياض عبد العباس في حديث اذاعة العراق الحر بان المدرب زيكو استدعى اكثر من 30 لاعباً، بينهم عدد من اللاعبين المحليين الذين أظهروا مستويات متألقة في الدوري العراقي، بغية تطعيم المنتخب بعدد من النجوم الجدد وبما يخدم مسيرة المنتخب العراقي السائر نحو شواطئ البرازيل.
وبين عبد العباس ان المنتخب سيمكث في بغداد لمدة عشرة ايام لينتقل بعدها في معسكر تدريبي في مدينة انطاليا التركية، على امل ان يجري عدداً من المباريات الودية مع فرق لم تحدد بعد، ليعود بعدها الى عمّان لخوض اولى مبارياته في التصفيات مع المنتخب الوطني الاردني في الثالث من حزيران، في اولى خطواته ضمن المرحلة الحاسمة لتصفيات كاس العالم في البرازيل عام 2014.

XS
SM
MD
LG