روابط للدخول

نادي دهوك يفوز ببطولة العراق في كرة السلة


من مباراة فريقي دهوك والحلة في السلة

من مباراة فريقي دهوك والحلة في السلة

خطف نادي دهوك كأس بطولة العراق بكرة السلة بعد تغلبه بصعوبة بالغة على نادي الحلة بنتيجة 59-58 نقطة وذلك في المباراة الختامية التي جرت مساء الجمعة(20نيسان) وشهدت حضورا رسميا تمثل بنائب رئيس الوزراء صالح المطلك، وعضو لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب سعد حمزة.

واكتضت القاعة ايضا بالمشجعين الذين ظلت دفوفهم تقرع وحناجرهم تصدح بهتافات التشجيع الى اخر المباراة. واشار عضو نادي الحلة رقيب الجنابي الى الامكانات التي يتمتع بها لاعبو دهوك حيث اغلبهم يمثلون المنتخب الوطني بالسلة فضلا على المقدرة المالية مقارنة بوضع نادي الحلة. فريق نادي دهوك يحتفل بالفوز

فريق نادي دهوك يحتفل بالفوز


وانتقد لاعب نادي الحلة مصطفى جاسم حكام المباراة واتهمهم بالتحيز لنادي دهوك.
هذا واتسمت المباراة بالندية وتفوق نادي الحلة على مدى اشواط المباراة غير انه لم يتمكن من الحفاظ على فارق النقاط بينه وبين دهوك فتمكن الاخير وبفضل خبرة لاعبيه من تقليص الفارق وتمكن من الفوزفي الثواني الاخيرة وبفارق نقطة واحدة.

واقرّ مدرب نادي دهوك ثامر مصطفى بتراجع مستوى فريقه في هذه المباراة بسبب وجود اصابات لدى عدد من لاعبيه الاساسيين ،وعبر مصطفى عن ثقته بقدرة لاعبيه على احراز لقب بطل الدوري ايضا لهذا العام.

واكد لاعب نادي دهوك قتيبة عبد الله ان فريقه قدم هو الاخر مستوى جيدا واظهر تفوقه في الدقائق الاخيرة واستحق الفوز.

يشار الى ان اتحاد كرة السلة قد امتنع عن الاحتفال المقرر في ختام كاس العراق حزنا على عميد السلة العراقية علي الصفار الذي توفي قبل ايام .

واشاد رئيس الاتحاد حسين العميدي بمستوى السلة العراقية لهذا العام ونجاح بطولة كاس العراق التي تصادف ان تكون نسخة هذا العام باسم علي الصفار.

يشار الى ان فريق دهوك يفوز للمرة الثالثة على التوالي ببطولة الكاس في حين يتوقع ان يفوز بدوري هذا العام وللمرة الرابعة على التوالي.

وكان فريق الحلة قد تاهل للمباراة النهائية بعد فوزه المثير على فريق الكرخ فيما اجتاز دهوك فريق الشرطة وتأهل للمباراة النهائية.

XS
SM
MD
LG