روابط للدخول

السليمانية: البطولة الدولية لكرة الطاولة للناشئين والاشبال


تتواصل في السليمانية مباريات البطولة الدولية لكرة الطاولة لفئة الناشئين والاشبال التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة، ضمن سلسلة بطولات كاس العالم.

كاظم خزعل جاسم رئيس الاتحاد العراقي المركزي لكرة الطاولة اكد في حديث لاذاعة العراق الحر ان الاتحاد الدولي لكرة الطاولة فرض على العراق 30 شرطا لتنظيم هذه البطولة وقد اوفى العراق بكل هذه الشروط وحظى بشرف تنظيم هذه البطولة.

وحث كاظم جاسم الاتحادات الرياضية العراقية على التحرك بشكل جدي لتنظيم بطولات داخل العراق سعيا للرفع الكامل الحظر الرياضي المفروض على العراق.

هرده رؤوف الامين المالي للاتحاد العراقي لكرة الطاولة اكد ان الاتحاد شكل عدة لجان للاشراف على هذه البطولة وانجاحها. لان العراق يسعى الى تنظيمها مرة ثالثة في حال حصلت البطولة على درجات تنظيمية عالية عند تقيمها من الاتحاد الدولي.

خالد الصالحي رئيس الاتحاد الافريقي لكرة الطاولة اكد ان هذه البطولة مهمة جدا لانها تؤهل اللاعبيين الاوائل لنهائيات كأس العالم للناشئين مشيرا الى ان الاتحاد سيعد تقريرا مفصلا عن البطولة والية تنظيمها وسيرفعه للاتحاد الدولي والدول العربية لدعم مسألة رفع الحظر الرياضي على العراق.

يذكر ان العراق كان قد نظم العام الماضي هذه البطولة في محافظة اربيل وقد نالت رضا الاتحاد الدولي من حيث التنظيم .

XS
SM
MD
LG