روابط للدخول

العراق ضمن مجموعة قوية لتصفيات اسيا المؤهلة لمونديال البرازيل


اوقعت قرعة الدور الحاسم من تصفيات القارة الاسيوية المؤهلة لنهائيات كاس العالم في البرازيل عام 2014 التي جرت الجمعة في كوالالمبور، اوقعت العراق ضمن المجموعة الثانية التي تضم الى جانبه منتخبات استراليا واليابان والاردن وعمان وهي مجموعة قوية بحسب المراقبين الذين يرون ان المنتخب العراقي سيواجه منتخبين صلدين هما استراليا واليابان.

وأكد مدرب منتخب الشباب حكيم شاكر ان العراق سيتنافس مع استراليا وسيحسم اللقاء لصالحه متى ما استغل ارضه وجمع اكبر عدد من النقاط فيما توقع صعودا اكيدا لليابان.
ويرى مدير المنتخب الوطني رياض عبد العباس ان مهمة الفريق ستكون اسهل متى ماكانت الاستعدادت جيدة ، داعيا المدرب زيكو ان يكون اكثر جدية في هذه المرحلة الحاسمة وضروة تواجده في العراق.

ودعا العباس الحكومة الى دعم المنتخب من خلال اقامة المعسكرات الخارجية والمباريات التجريبية مع فرق قوية لافتا الى الضعف المادي الذي يعاني منه اتحاد القدم.
يشار الى ان المجموعة الاولى تضم منتخبات قطر ولبنان وايران واوزبكستان وكوريا الجنوبية.

وقال رئيس اتحاد الصحافة الرياضية خالد جاسم مهمة المنتخبات العربية ستكون شاقة بما فيها العراق ويتطلب من المدرب زيكو تكثيف الوحدات التدريبية، مؤكدا ان ظروف جميع المنتخبات الاسيوية شبيهة بظروف العراق من حيث احتراف لاعبيها وعدم تفرغهم داعيا اتحاد القدم والمدرب زيكو الى عقد جلسات صريحة لاعداد المنتخب وضمان تأهله لنهائيات كأس العالم.

XS
SM
MD
LG