روابط للدخول

خسارة نادي الزوراء العراقي امام الشرطة السوري


أخفق فريق نادي الزوراء العراقي بكرة القدم في تحقيق نتيجة ايجابية في بداية مشواره ببطولة كاس الاتحاد الاسيوي عندما خرج خاسرا امام نادي الشرطة السوري بهدفين مقابل ثلاثة اهداف في المبارة التي جرت مساء الاربعاء على ملعب البتراء في العاصمة الاردنية عمان وسط حضور جماهيري واسع لمحبي ومشجعي النادي من ابناء الجالية العراقية في الاردن.

وقال مدرب الفريق الكابتن يحيي علوان في حديث لاذاعة الحر:إنه لم يكن يتوقع هذه النتيجة وكان طموحه الفوز خاصة وان فريقه كان مسيطرا على مجريات اللعب في شوطي المباراة .
ويعتقد علوان ان الهدف الثالث للشرطة السوري الذي جاء في الدقيقة 70 من عمر المبارة نتج عن خطأ تحكيمي.

و على الرغم من الخسارة التي مني بها الفريق الأ ان الكابتن يحيي علوان أشاد بالمستوى الجيد الذي ظهر به ناديه امام الشرطة السوري الذي لم يكن خصماً سهلاً حسب وصفه خاصة وأنه يضم في صفوفه مجموعة من ابرز لاعبي الدوري السوري بالاضافة الى لاعبين محترفين دوليين .

وعزا ئيس الهيئة الادارية للنادي فلاح حسن النتيجة السلبية التي خرج بها الفريق الى الاخطاء التي وقع بها لاعبو خط الدفاع و استطاع الفريق الخصم ان يستثمرها لصالحة , موضحا ان الفريق خسر بهذه النتيجة ثلاث نقاط مهمة وهو يسعى الى تعويضها في مباراته المقبلة مع التلال اليمني التي ستقام في دهوك في العشرين من الشهر الجاري

وأوضح ان الكادر التدريبي للفريق سيعمل على معالجة الاخطاء التي وقع فيها لاعبو خط الدفاع وسيضع تكتيك جديد للمبارة المقبلة بالشكل الذي يضمن للزوراء الخروج بنتيجة ايجابية .

ويلعب فريق الزوراء حامل درع دوري النخبة العراقي للعام الماضي، في المجموعة الاسيوية الخامسة في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي الى جانب فرق الشرطة السوري والصفاء اللبناني والتلال اليمني وهي المشاركة الثانية له في هذه البطولة، حيث سبق المشاركة فيها عام 2009 خاض خلالها 7 مباريات فاز في 4 وتعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراتين .
XS
SM
MD
LG